أخبار عاجلة

فرمان ناري.. موسيماني يحسم مصير عودة أزارو للأهلي

فرمان ناري.. موسيماني يحسم مصير عودة أزارو للأهلي
فرمان ناري.. موسيماني يحسم مصير عودة أزارو للأهلي

 

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع إحدى الصفقات الهامة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

حيث جدد موسيماني رفضه استعادة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق السابق، والذي رحل إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

واستطاع وليد أزارو في أول مواسمه مع الأهلي الحصول على لقب هداف الدوري بواقع 18 هدف، رغم إهداره العديد من الأهداف المؤكدة أمام المرمى.

 

وعرض أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الحالي على موسيماني، عودة أزارو إلى القلعة الحمراء الحمراء، ولكن المدير الفني الجنوب إفريقي رفض بشدة.

 

وأرجع موسيماني أسباب الرفض، لعدم توافق طريقة لعب وليد أزارو مع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه يتطلع إلى الحصول على لاعب من الطراز الإفريقي المميز.

 

كما رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التعليق على قرار موسيماني، برفض عودة أزارو، تاركًا حرية الاختيار في هذا الصدد إلى الجنوب إفريقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021