أخبار عاجلة

تعرف على آخر خمسة لاعبين من الأهلي سجلوا في شباك الزمالك

تعرف على آخر خمسة لاعبين من الأهلي سجلوا في شباك الزمالك
تعرف على آخر خمسة لاعبين من الأهلي سجلوا في شباك الزمالك
تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي مباراة القمة رقم 121 بين الأهلى والزمالك التى سوف تجمع القطبين في المباراة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

آخر خمسة لاعبين من الأهلى سجلوا في القمة

قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة القمة بين الأهلى والزمالك نستعرض لكم آخر 5 لاعبين من الفريق الأحمر أحرزوا أهدافًا فى شباك الغريم التقليدي الزمالك وهم كالتالي:

1- حسين الشحات
أحرز حسين الشحات هدف الفريق الأحمر الأول في مباراة نهائي كأس السوبر المحلى عام 2019 فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 2/3.

2- جونبير أجايى
أحرز المهاجم النيجيري جونيور أجايى هدفين في مباراة نهائي كأس السوبر المحلى عام 2019 التى فاز بها المارد الأحمر بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

3- ياسر إبراهيم
أحرز ياسر إبراهيم هدف الأهلى الوحيد في مرمى الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز فى الموسم الماضي وفاز بها الفريق الأبيض بنتيجه 1/3.

4- عمرو السولية
سجل عمرو السوليه هدف الأهلي الأول في نهائي دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

5- محمد مجدى أفشة
تمكن محمد مجدى أفشة من إحراز هدف الفوز في شباك الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي في المباراة التي فاز بها الأهلى بنتيجة 1/2.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحدة.

بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمة.

طاقم حكام مباراة الزمالك والأهلي
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والأهلي اليوم المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي:

محمود البنا "حكم ساحة".
محمود أبو الرجال "مساعد حكم".
أحمد توفيق طلب "مساعد حكم".
محمد معروف "حكم رابع".
محمد عادل "حكم فيديو".
محمود عاشور "حكم مساعد فيديو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021