أخبار عاجلة
عام / الإمارات تسجل 1724 إصابة جديدة بكورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية -

نائب رئيس الزمالك يكشف موقفه من بيع زيزو للأهلي

نائب رئيس الزمالك يكشف موقفه من بيع زيزو للأهلي
نائب رئيس الزمالك يكشف موقفه من بيع زيزو للأهلي
نفى المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك ما عن موافقته على بيع أحمد سيد زيزو لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي للأهلي، حال تلقيه عرضا من الأحمر وذلك وفقا لما تردد في بعض وسائل الإعلام.

وأضاف إبراهيم أن تصريحاته فى برنامج إذاعي اليوم تم تحريفها، حيث قال ردا على سؤال بمفاوضات الأهلى مع زيزو أنه لا يشغل باله بالصور عبر الفيس بوك وأن الزمالك يتعامل مع العروض الرسمية فقط.

وأشار نائب رئيس الزمالك إلى أن أى لاعب يتلقى عرضا رسميا يتم عرضه على الجهاز الفنى لمناقشته وإبداء الرأى الفنى فيه، مشددا على أن الكلام لم يكن على عرض الأهلي لزيزو، لأنه لم يحدث فى الماضى أو متوقع أن يحدث مستقبلا أن يتقدم أيا من القطبين لشراء لاعب من الفريق الآخر.

واختتم نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك بأنه يطالب المواقع الإلكترونية بتحري الدقة فيما ينقلون من تصريحاته وإلا سيتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك الأمر الذى يؤكد أن هناك من يهدف لزعزعة استقرار الفريق قبل مباراة القمة.

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء القمة

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الأهلي حيث جاءت القائمة كالتالي: 

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل
خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح  - عبد الله جمعة 
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي 
خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها غدا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

كارتيرون يتفقد أرضية ستاد القاهرة

وحرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد مبكرا باستاد القاهرة قبل انطلاق التدريب الختامي للاعبين استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي.

وتواجد المدير الفني لتفقد الملعب وتحديد المكان الذي سيجري فيه لاعبو الفريق الإطالات والتدريبات البدنية قبل خوض التدريب، كما تفقد كارتيرون أرضية الملعب فور الوصول لاستاد القاهرة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها غدا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

أمير عبد العزيز يؤازر لاعبي الزمالك في التدريب

وحرص أمير عبد العزيز نجم الزمالك الأسبق والمدرب المساعد السابق للفريق على التواجد في تدريب بالأمس  لمؤازرة الفريق قبل لقاء القمة المقبل أمام الأهلي.

وعقد عبد العزيز جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على هامش تدريب اليوم للاطمئنان على الفريق.. معربا عن أمنياته بالتوفيق للزمالك في لقاء القمة وتحقيق الفوز.

أسامة نبيه: ثلاثية الكأس مرضية

فى الوقت الذي كشف أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فيه عن أن الفوز الذي حققه الفريق على حرس الحدود يعد مهما، خاصة أن الجميع كان في حالة تركيز شديدة، مشددًا على أن النتيجة مرضية في ظل غياب العديد من اللاعبين المؤثرين بالفريق.

وأضاف: "الجهاز الفني قام بإشراك أكثر من لاعب كان بعيدًا عن المباريات خلال الفترة الماضية، وحاولنا بكل الطرق فصل الفريق عن مباراة القمة والأجواء الحالية".

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن اللاعبين جاهزون على المستوى البدني للفترة المقبلة، موضحًا أن الجهاز الفني يحاول بقدر الإمكان منح الشباب فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

حازم إمام: الزمالك حقق هدفه من مواجهة الحدود

وقال حازم إمام لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن الفريق قدم مباراة جيدة أمام حرس الحدود، مشددا على أن الزمالك حقق الهدف المطلوب بالفوز والصعود إلى دور الـ 16.

وأضاف أن اللاعبين يحاولون إسعاد الجماهير بالفوز في كل المواجهات التي يخوضونها خلال الفترة الحالية.

واختتم لاعب الزمالك: "مباراة الأهلي ستكون قوية، وسنلعب من أجل الفوز فقط للحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أسباب تغيير موقف برشلونة من ضم لاوتارو