أخبار عاجلة
خبير فلكي يوضح ظروف رؤية هلال شوال؟ -

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء القمة

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء القمة
كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء القمة
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الأهلي.

قائمة الزمالك

حيث جاءت القائمة كالتالي : 

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح  - عبد الله جمعة. 

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي. 

خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها غدا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

كارتيرون يتفقد أرضية ستاد القاهرة

وحرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد مبكرا باستاد القاهرة قبل انطلاق التدريب الختامي للاعبين استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي.

وتواجد المدير الفني لتفقد الملعب وتحديد المكان الذي سيجري فيه لاعبو الفريق الإطالات والتدريبات البدنية قبل خوض التدريب، كما تفقد كارتيرون أرضية الملعب فور الوصول لاستاد القاهرة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها غدا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

كارتيرون يحفز لاعبي الزمالك قبل القمة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق تدريب الأمس بحضور أفراد الجهاز المعاون له، لتحفيز اللاعبين قبل لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني للزمالك اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وشدد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة.

وشدد كارتيرون على أهمية اللقاء للفريق خاصة أنه بمثابة بطولة خاصة والفوز فيه ضروري لإسعاد الجماهير.

أمير عبد العزيز يؤازر لاعبي الزمالك في التدريب

وحرص أمير عبد العزيز نجم الزمالك الأسبق والمدرب المساعد السابق للفريق على التواجد في تدريب بالأمس  لمؤازرة الفريق قبل لقاء القمة المقبل أمام الأهلي.

وعقد عبد العزيز جلسة مع الفرنسي باتريس كاتيرون المدير الفني للزمالك على هامش تدريب اليوم للاطمئنان على الفريق، معربا عن امنيته بالتوفيق للزمالك في لقاء القمة وتحقيق الفوز.

أسامة نبيه: ثلاثية الكأس مرضية

فى الوقت الذي كشف أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فيه عن أن الفوز الذي حققه الفريق على حرس الحدود يعد مهما، خاصة أن الجميع كان في حالة تركيز شديدة، مشددًا على أن النتيجة مرضية في ظل غياب العديد من اللاعبين المؤثرين بالفريق.

وأضاف: "الجهاز الفني قام بإشراك أكثر من لاعب كان بعيدًا عن المباريات خلال الفترة الماضية، وحاولنا بكل الطرق فصل الفريق عن مباراة القمة والأجواء الحالية".

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن اللاعبين جاهزون على المستوى البدني للفترة المقبلة، موضحًا أن الجهاز الفني يحاول بقدر الإمكان منح الشباب فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

حازم إمام: الزمالك حقق هدفه من مواجهة الحدود

وقال حازم إمام لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن الفريق قدم مباراة جيدة أمام حرس الحدود، مشددا على أن الزمالك حقق الهدف المطلوب بالفوز والصعود إلى دور الـ 16.

وأضاف أن اللاعبين يحاولون إسعاد الجماهير بالفوز في كل المواجهات التي يخوضونها خلال الفترة الحالية.

واختتم لاعب الزمالك: "مباراة الأهلي ستكون قوية، وسنلعب من أجل الفوز فقط للحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021