أخبار عاجلة
شبح الإلغاء يخيم على أولمبياد «طوكيو 2020» -

الأهلى يفوز على الزمالك فى آخر قمة رمضانية

الأهلى يفوز على الزمالك فى آخر قمة رمضانية
الأهلى يفوز على الزمالك فى آخر قمة رمضانية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في القمة رقم 121 التى سوف تقام مساء غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي بشهر رمضان المبارك فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

الأهلى يتفوق على الزمالك فى رمضان
والتقى المارد الأحمر مع الفارس الابيض في شهر رمضان المبارك قبل قمه الغد في 13 مباراة فاز الأهلى فى سبع مباريات وفاز الزمالك في ثلاث مباريات وحضر التعادل بين الفريقين في ثلاث مباريات أخرى.

وفاز الأهلى فى آخر قمة رمضانية بين القطبين التى كانت  في شهر يونيو من العام 2014 فى لقاء الجولة الأولى للدورة المجمعة لتحديد بطل الدوري موسم 2013-2014 بهدف سجله أحمد توفيق لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه.

ابراهيم نور الدين حكم لآخر قمه رمضانيه

وأدار الحكم المصري ابراهيم نور الدين آخر قمه جمعت بين الأهلى والزمالك في شهر رمضان المبارك في المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وحسمها المارد الأحمر بهدف نظيف.

ومن المنتظر أن يدير لقاء القمه غدا طاقم تحكيم مصري سوف يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة من قبل لجنه الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

أبوتريكة هداف مباريات القمه فى شهر رمضان
يحتل محمد أبوتريكة نجم النادي الاهلي السابق صدارة هدافي مباريات القمه بين الأهلى والزمالك التى أقيمت في شهر رمضان المبارك برصيد 6 اهداف بواقع ثلاثة أهداف أحرزها في بطوله الدوري الممتاز ومثلهم فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

13 هدف لابوتريكه فى مباريات القمه

تمكن  محمد أبوتريكة من أحرز 13 هدف في شباك الزمالك في جميع البطولات خلال مشواره مع القلعه الحمراء.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحده بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن المدة المتوقعة لإنشاء ستاد النادي الأهلي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021