أخبار عاجلة

وكيل أعمال الشناوي يكشف موقفه النهائي من لقاء القمة

وكيل أعمال الشناوي يكشف موقفه النهائي من لقاء القمة
وكيل أعمال الشناوي يكشف موقفه النهائي من لقاء القمة
كشف حازم الحديدى وكيل أعمال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف الحارس الدولى من اللحاق بمباراة القمه غدا أمام الزمالك وذلك من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج " بى أون تايم" المذاع على فضائية أون تايم سبورت.

تصريحات حازم الحديدى
وقال الحديدى إنه يتوقع عدم مشاركه الشناوى في مباراه الزمالك غدا حتى حال ظهور سلبيه المسحه الطبيه التى خضع لها الحارس الدولي أمس الجمعة وذلك في ظل رغبه المسؤولين في النادى الأهلى فى الحفاظ على سلامة محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة.

وطالب الحديدى جماهير ومسئولو القلعه الحمراء بعدم التعجل في إشراك محمد الشناوي حرصا على سلامته خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر، مؤكدا أن الشناوى لديه رغبه كبيرة في المشاركه أمام الزمالك حال تحول عينته إلى سلبيه.

الموقف الأخير لمحمد الشناوى
ويتحدد الموقف الأخير لمحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر وفائده بشأن مشاركه فى مباراة القمة أمام الزمالك بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها الحارس الدولي الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا الوبائى خلال الأيام القليلة الماضية وأجرى أكثر من مسحة وجاءت جميعها إيجابية.

ويأمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى في تحول عينته الشناوى اليوم الى سلبية حتى يكون جاهزا  للمشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك وذلك باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية في صفوف المارد الأحمر.

إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا
وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا الوبائى أبعدته عن مباراة النصر فى دور ال 32 من بطولة كأس مصر في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وصعد إلى الدور الثمن النهائى للمرة الخامسة على التوالي.

وخضع الشناوى لثلاث مسحات طيبه خلال الأيام القليلة الماضية وجاءت جميعها ايجابيه ويامل الجهاز الفني للنادي الاهلي فى أن تكون المسحه الأخيرة سلبيه حتى يستطيع التواجد في مباراة القمة القادمة.

المران الأخير اليوم قبل انطلاق القمة
ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير اليوم السبت داخل معسكره المغلق الذي انطلاق أمس الجمعة وسوف يستمر حتى موعد مباراه القمة أمام الزمالك بهدف فرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل خوض لقاء القمة رقم 121 التى يأمل فيها الشياطين الحمر في تحقيق الفوز من أجل العوده الى صدارة ترتيب الدوري الممتاز مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021