أخبار عاجلة

مفاجأة.. لجنة الحكام رفضت تعيين طاقم مصري للقمة وهذا سبب القرار

مفاجأة.. لجنة الحكام رفضت تعيين طاقم مصري للقمة وهذا سبب القرار
مفاجأة.. لجنة الحكام رفضت تعيين طاقم مصري للقمة وهذا سبب القرار
فجر مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، مفاجأة بشأن تعيين حكام مصريين لإدارة قمة الأهلي والزمالك المقرر لها مساء غدٍ الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الدور الأول للدوري الممتاز.

حكام لقاء القمة
وأكد مصدر داخل لجنة الحكام تحفظ اللجنة على تعيين حكام مصريين لإدارة المباراة خوفًا من حدوث أخطاء وتعرض الحكام واللجنة للهجوم من الإعلام الخاص بالناديين والجماهير أيضًا.

أحمد مجاهد
وتابع: "أحمد مجاهد  يفرض رأيه في هذه المسألة على لجنة الحكام، رغم أن اللجنة تفضل الحكم الأجنبي، خاصة وأن الناديين والجماهير يتقبلان أخطاء الأجانب عن المصريين".

وأضاف: "رغم محاولة مسئولي اللجنة إيضاح هذه الأمور إلى مجاهد، إلا أن الأخير تمسك بموقفه، وأكد أنه طوال فترة وجوده في الاتحاد سيدير المباريات حكام مصريين".

مسحة طبية لـ12 حكما

من ناحية أخرى، أجرت لجنة الحكام، مسحة طبية لثلاثة حكام ساحة بجانب 12 حكما مساعدا استعدادا لإدارة مباراة القمة، بين الأهلي والزمالك التي ستقام يوم الأحد المقبل ، بالدوري الممتاز.

مفأجاة بحكام القمة 
وفجر مصدر مسئول في الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة تتعلق بحكام قمة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها غداً الأحد في التاسعة والنصف مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن الدور الأول للدوري.

وقال المصدر: إن أحمد مجاهد عرض على لجنة الحكام مكافأة قيمتها 100 ألف جنيه، إذا عيّنت طاقم حكام غير دولي لقمة الأهلي والزمالك، إلا أن وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد رفض ذلك وتمسك بتعيين حكام دوليين لإدارة المباراة المرتقبة. 

الجدير بالذكر أن الزمالك اعترض على تعيين حكام مصريين في خطاب رسمي، بينما أصدر الأهلي بيانًا يبدي فيه اعتراضه أيضًا على تعيين حكام مصريين، إلا أن اتحاد الكرة تمسك بقراره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن سبب عودة ناصر ماهر لقائمة الأهلي في مواجهة صن داونز
التالى تعليمات خاصة للجزيري من كارتيرون