أخبار عاجلة
زلزال قوي يضرب شمال إيران -
تشافي يصل برشلونة خلال ساعات لقضاء عطلته -
آرسنال ينصف النني بعد دعمه لـ"فلسطين" -

بالاسماء.. 7 أجانب من الأهلى سجلوا في شباك الزمالك

بالاسماء.. 7 أجانب من الأهلى سجلوا في شباك الزمالك
بالاسماء.. 7 أجانب من الأهلى سجلوا في شباك الزمالك
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في القمة رقم 121 التى سوف تقام مساء غدا الأحد على ملعب القاهرة الدولي المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

أجانب الأهلى ونجح سبعة لاعبين أجانب لعبوا في صفوف النادي الأهلي من التسجيل في شباك الغريم التقليدي الزمالك عبر تاريخ مباريات القمة التى جمعت بين الفريقين الأكبر في الشرق الأوسط والقارة الأفريقية.

1- فلافيو في الصدارة

ويتصدر المهاجم الانجولى امادا فلافيو صدارة هدافي اللاعبين الأجانب فى الفريق الأحمر الاكثر أحرزا للأهداف في شباك الزمالك برصيد 5 اهداف بواقع ثلاثة أهداف فى بطوله الدوري الممتاز وهدفين في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2008 حيث أحرز هدف في لقاء الذهاب الذى فاز به الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وهدف آخر في لقاء الإياب الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

2- جونيور اجايى في الوصافة

وياتى المهاجم النيجيري جونيور اجايى في المركز الثاني برصيد 4 اهداف بواقع هدفين في بطوله الدوري الممتاز ومثلهم فى بطولة السوبر المحلى عام 2019 فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بنتيجه 2/3.

3- احمد فيلكس في المركز الثالث


يتواجد المهاجم الغاني احمد فيلكس  في المركز الثالث برصيد هدفين أحرزهم في بطوله الدوري الممتاز ورغم لعب فيلكس مع الزمالك بعد ذلك إلا أنه لم يحرز أى اهداف مع الفريق الأبيض في شباك الفريق الأحمر.

4- ماليك ايفونا

أحرز المهاجم الجابونى ماليك ايفونا لاعب الأهلى السابق هدف وحيد في شباك الزمالك في بطوله الدورى الممتاز في عام 2015.

5- جيلبرتو

سجل النجم الانجولى جيلبرتو ظهير ايسر الفريق الأحمر السابق هدف وحيد في شباك الزمالك في بطوله الدوري الممتاز عام 2004.

6- وليد ازارو

أحرز المهاجم المغربي وليد ازارو لاعب الأهلي السابق هدف وحيد في شباك الزمالك في مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز عام 2017 فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بثلاثه أهداف دون رد.

7- على معلول
ويعد النجم التونسي على معلول اخر لاعب اجنبي من الأهلى زار شباك الفريق الأبيض فى المباراة التى أقيمت في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز عام 2019 وفاز بها الفريق الأحمر بفضل هدف معلول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021