أخبار عاجلة

موقف محمد الشناوي النهائي من المشاركة في مباراة القمة

موقف محمد الشناوي النهائي من المشاركة في مباراة القمة
موقف محمد الشناوي النهائي من المشاركة في مباراة القمة
حسم أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، وحارس مرمى الأهلي السابق، الجدل الدائر بشأن مشاركة محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء في مباراة القمة أمام الزمالك غدا الأحد، ونتيجة عينة كورونا.

علي لطفي يحرس مرمى الأهلي أمام الزمالك

وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن علي لطفي سيحرس عرين الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك.

وأجرى الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية، مساء أمس، استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها غدًا الأحد على إستاد القاهرة الدولي.

وخضع أيضًا محمد الشناوي لمسحة جديدة في منزله، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد والتي أبعدته عن التدريبات الفترة الماضية.

وتأكد مسئولو الأهلي من صعوبة مشاركة محمد الشناوي في مباراة القمة، ليتأكد مشاركة علي لطفي على أن يكون مصطفى شوبير بديلا له.

وواصل الأهلي، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد الأحد في بطولة الدوري. 

ودخل الفريق معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء غد الأحد ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

والتقى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك جميعهم فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث فاز في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما كان يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب أفريقي، ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب أفريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلًا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي.

نجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعة البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيدة له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

نجح موسيمانى في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي بهدفين مقابل فى القمة الأولى مديرًا فنيًا للمارد الأحمر ليحصد ثاني ألقابه الأفريقية واللقب التاسع للقلعة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر