صفقة نجم يوفنتوس تورط نادي بيكهام في أزمة.. وتحقيقات في الواقعة

صفقة نجم يوفنتوس تورط نادي بيكهام في أزمة.. وتحقيقات في الواقعة
صفقة نجم يوفنتوس تورط نادي بيكهام في أزمة.. وتحقيقات في الواقعة
وجهت رابطة دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم، اتهامات لنادي إنتر ميامي بارتكاب مخالفات متعلقة بميزانية الرواتب وقواعد المسابقة، خلال تعاقده في العام الماضي مع لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي.

التحقيق في صفقة ماتويدي

وأشارت الرابطة إلى أن النادي الذي يملكه دافيد بيكهام مع شركاء آخرين، ربما يتعرض لبعض العقوبات جراء ذلك، حيث ضم ماتويدي في صفقة انتقال مجاني، بعد تركه يوفنتوس بطل إيطاليا، في أغسطس الماضي.

وأوضحت الرابطة في الشهر الماضي، أنها ستحقق رسميا في الصفقة، بعدما خلصت إلى أن إنتر ميامي لم يلتزم بقواعد المسابقة الخاصة بميزانيات الرواتب في عام .

وأشارت الرابطة إلى أن راتب ماتويدي تجاوز السقف المحدد للفئة التي وضعه النادي فيها عند التعاقد معه، وأنها بصدد الانتهاء من التحقيقات وستعلن قريبا النتائج والقرارات.

وتوج ماتويدي (33 عاما) بـ3 ألقاب للدوري الإيطالي مع يوفنتوس، منذ انضمامه في 2017، كما خاض أكثر من 200 مباراة مع باريس سان جيرمان وفاز معه بـ4 ألقاب للدوري الفرنسي.

وفاز ماتويدي بكأس العالم مع فرنسا عام 2018 في روسيا، وشارك في المباراة النهائية خلال الانتصار 4-2 على كرواتيا في العاصمة موسكو.

يذكر أن الأمريكي بوب برادلي مدرب لوس أنجلوس الأمريكي ومدرب منتخب مصر الأسبق، نال إشادات كبيرة من المصريين بعدما قدم لافتة رائعة بالوقوف دقيقة حداد هو ولاعبي فريقه والجهاز المعاون على أرواح الراحلين في حادث قطار سوهاج.

وتحدث المدير الفني لفريق لوس أنجلوس مع اللاعبين حول حبه الشديد لمصر والمصريين ، وعن الفترة الرائعة التي قضاها في مصر. 

وأكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى الفريق في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، أن برادلي أوقف اللاعبين والجهاز الفني دقيقة حدادا على ضحايا حادث قطاري سوهاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر