أخبار عاجلة

انطلاق ثان جولات ربع نهائي دوري سوبر السلة.. اليوم

انطلاق ثان جولات ربع نهائي دوري سوبر السلة.. اليوم
انطلاق ثان جولات ربع نهائي دوري سوبر السلة.. اليوم
يلتقي اليوم السبت، الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أشرف توفيق المدير الفني، نظيره سبورتنج السكندري، والذي يقوده فنيا وائل بدر، في الجولة الثانية من مباريات الدور ربع النهائي بدوري السوبر.

موعد المباراة
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة والنصف مساءً على صالة النادي الأهلي بفرع الجزيرة.

وكان الأهلي قد خسر مباراته الأولى أمام سبورتنج أمس الجمعة بنتيجة (57-74).

ربع النهائي
ويقام الدور ربع النهائي بنظام اللقاءات الخمسة، حيث يتأهل لنصف النهائي من يفوز بثلاثة مباريات.

مباريات الجولة
وضمن لقاءات نفس الدور، يواجه الزمالك والذي يشرف على إدارته الفنية الإسباني أوجوستي بوش مع نظيره المصرية للإتصالات على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، كما يلعب الجزيرة مع نظيره سموحة على صالة رقم 3 باستاد القاهرة الدولي، وأخيرًا يستضيف الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني أحمد مرعي نظيره طلائع الجيش والذي يقوده فنيًا طارق خيري في آخر مواجهات هذا الدور.

نتائج الجولة الأولى
وكانت مباريات الجولة الأولى قد أسفرت عن خسارة الأهلي أمام سبورتنج بنتيجة 74 - 57، وفوز الاتحاد السكندري على طلائع الجيش بنتيجة 79 - 63، وفوز الزمالك على المصرية للإتصالات بنتيجة 76 - 47، وفوز الجزيرة على سموحة بنتيجة 88 - 69.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد السكندري هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه في النهائي على نظيره الأهلي.

ترتيب الدوري
واختتم الاتحاد السكندري الدور التمهيدي محتلا صدارة جدول الترتيب، وجاء الزمالك في المركز الثاني ثم الجزيرة ثالثا، وحل الأهلي في المركز الرابع، وسبورتنج في المركز الخامس، وسموحة في المرتبة السادسة، والمصرية للاتصالات سابعا، وفي المركز الثامن والأخير جاء فريق طلائع الجيش.

نتائج الجولة الأخيرة
وشهدت الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لدوري السوبر فوز الاتحاد السكندري بقيادة أحمد مرعي المدير الفني على نظيره الأهلي والذي يقوده فنيا أشرف توفيق بنتيجة (79-71).

كما حقق الزمالك بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، فوز مستحق على الجزيرة الذي يقوده محمد الكرداني بنتيجة (77-61).

وفاز المصرية للاتصالات على سبورتنج السكندري بنتيجة (92-89)، وحقق سموحة الفوز على طلائع الجيش بنتيجة (78-76).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021