أخبار عاجلة
‫سفير سيراليون يزور محطة بحوث سخا بكفر الشيخ -

منتخب اليد يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للأولمبياد.. 25 أبريل

منتخب اليد يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للأولمبياد.. 25 أبريل
منتخب اليد يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للأولمبياد.. 25 أبريل
يدخل المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني  الإسباني روبيرتو جارسيا، معسكرا مغلقا في القاهرة خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 2 مايو المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد طوكيو .

اللاعبون المحترفون
ومن المقرر أن تضم قائمة المنتخب الوطني في المعسكر اللاعبين المحترفين، وأبرزهم محمد سند وعلي زين وأحمد هشام دودو ومحمد ممدوح هاشم.

الأولمبياد
ويستعد المنتخب الوطني حاليا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، والمقرر إقامتها في الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل بالعاصمة اليابانية.

قمة الدوري
وكان من المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني اليوم السبت، وقبل أن يتم التأجيل نظرا لإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لحسم لقب الدوري يوم الإثنين المقبل.

أبطال أفريقيا
وكان المنتخب الوطني قد تأهل لأولمبياد طوكيو، بعد التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت مطلع العام الماضي في تونس، وذلك بعد الفوز على المنتخب التونسي في المباراة النهائية.

بطولة العالم
وحقق منتخبنا الوطني المركز السابع خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في مصر، وذلك بعد الخسارة أمام المنتخب الدنماركي في الدور ربع النهائي.

أولمبياد طوكيو 2021 

وفي سياق مختلف، قرر مسئولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، تشكيل لجنة محايدة تتولى مهمة الإشراف على انتخابات الاتحاد المصري المقرر إقامتها عقب انتهاء أولمبياد طوكيو 2021.

قرار الاتحاد الدولي يعني أن اللجنة المؤقتة الحالية التي يترأسها الدكتور محمد الأمين لن تقوم بالإشراف أو الدعوة للعملية الانتخابية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المؤقتة الحالية بإعداد لائحة النظام الأساسي للاتحاد وإرسالها إلى الاتحاد الدولي، ثم دعوة الجمعية العمومية لإقرارها والموافقة عليها، قبل نشرها في الجريدة الرسمية.

وقرر مسئولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لحين إجراء الانتخابات، عقب انتهاء أولمبياد طوكيو 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر