أخبار عاجلة
محمد رمضان يحسم جدلا استمر ثلاثة أشهر بصورة -

شوط أول سلبي بين الجونة وإنبي فى الدورى

شوط أول سلبي بين الجونة وإنبي فى الدورى
شوط أول سلبي بين الجونة وإنبي فى الدورى

فرض إنبي التعادل السلبي على مضيفه الجونة في الشوط الأول من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 17 للدوري الممتاز.

جاءت أحداث الشوط الأول هادئة وكانت الغلبة للفريق البترولى في الاستحواذ ولكن دون خطورة على مرمى الجونة وانحصر اللعب في وسط الملعب واعتمد الفريق الساحلى على انطلاقات مهاجمه عمر السعيد وتسديداته القوية ولكن دون جدوى في الوقت الذى لم ينجح فيه إيبوكو ورقة إنبي الرابحة في الخط الأمامى في فك شفرات الخصم.

وجاء تشكيل إنبي كالتاليحراسة المرمى محمود جاد، الدفاع: علي فوزي، رامي صبري، إبراهيم القاضي، مصطفى دويدار،الوسط: مصطفى ياسر شكشك، أحمد العجوز، مصطفى شلبي، كريم فؤاد، مهاب ياسر. الهجوم: جون اوكوي.

وجاء تشكيل الجونة كالتالي: إسلام طارق في حراسة المرمى،الدفاع: محمد الحبيب، محمود الجزار، محمد نجيب، لؤي وائل، الوسط: جوزيف نجويم، نور السيد، أحمد عامر، سيرجي أكا،الهجوم: ادريس امبومبو، عمر السعيد.

ويحتل الجونة المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً وما زال لديه مباراتين مؤجلتين

بينما يحجز إنبى المركز التاسع برصيد 24 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه 3 مباريات مؤجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية بطولة أهلاوية..محمد رمضان يسجل فى أسوان ليتوج الاحمر بطلا لكأس مصر
التالى موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي