أخبار عاجلة

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الأهلي في نهائي دوري اليد

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الأهلي في نهائي دوري اليد
الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الأهلي في نهائي دوري اليد
تقدم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة حسين زكي المدير الفني، على نظيره الأهلي الذي يقوده فنيا طارق محروس بنتيجة (16-13)، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا في ختام جولات دوري المحترفين للموسم الحالي /.

وتقام المباراة حاليا على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، بدون حضور الجمهور.

ترتيب الدوري


ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب جدول المسابقة بـ40 نقطة، وهو نفس رصيد النادي الأهلي في المركز الثاني.

مشوار الزمالك


وخاض الزمالك 13 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء وخسر مباراة وحيدة وأحرز 417 هدف واستقبلت شباكه 350 هدف.

مشوار الأهلي


أما الأهلي فلعب 13 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وخسر مواجهة وحيدة أمام الزمالك، أحرز لاعبوه 442 هدفا واستقبلت شباكه 330 هدفا.

بطل الدوري


ومن المقرر أن يتوج الفريق الفائز اليوم بلقب بطولة الدوري بشكل رسمي، وفي حالة التعادل سيتم اللجوء لمباراة فاصلة لا تقبل نتيجة التعادل.

كورونا

وأعلن الأهلي في وقت سابق، عدم وجود إصابات بفيروس كورونا بين صفوف الفريق الأول لكرة اليد، وذلك قبل ساعات من إنطلاق القمة.

وكان الأهلي أعلن في وقت سابق إصابة 2 من لاعبيه، قبل أن تثبت المسحات الأخيرة سلبية جميع عينات اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

لجنة انتخابات


وفي سياق مختلف، قرر مسئولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، تشكيل لجنة محايدة تتولى مهمة الإشراف على انتخابات الاتحاد المصري المقرر إقامتها عقب انتهاء أولمبياد طوكيو 2021.

قرار الاتحاد الدولي يعني أن اللجنة المؤقتة الحالية التي يترأسها الدكتور محمد الأمين لن تقوم بالإشراف أو الدعوة للعملية الانتخابية.

لائحة الاتحاد


ومن المقرر أن تقوم اللجنة المؤقتة الحالية بإعداد لائحة النظام الأساسي للاتحاد وإرسالها إلى الاتحاد الدولي، ثم دعوة الجمعية العمومية لإقرارها والموافقة عليها، قبل نشرها في الجريدة الرسمية.

وقرر مسئولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لحين إجراء الانتخابات، عقب انتهاء أولمبياد طوكيو 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021