أخبار عاجلة
تجديد حبس المتهم بقتل شخصين في المطرية -
إزالة 8 حالات تعد على الأرض الزراعية بالشرقية -
طريق عمل البفتيك المقلى -

تاريخ مواجهات كارتيرون أمام الأهلي

تاريخ مواجهات كارتيرون أمام الأهلي
تاريخ مواجهات كارتيرون أمام الأهلي
 يلتقي فريقا الأهلي والزمالك  مساء الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي  في إطار مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

المدير الفني للزمالك كارتيرون هو واحد من ضمن مدربين قلائل قاموا بتدريب القطبين الأهلي والزمالك، فيقود النادي الأبيض فنياً في الوقت الحالي قبل المواجهة المرتقبة أمام الفريقين .

عدد مواجهات كارتيرون للاهلي 
كارتيرون واجه الأهلي في 4 مرات مختلفة الأولى استطاع خلالها قيادة دجلة لتحقيق مفاجأة والفوز على أبناء التتش بهدف قاتل، ثم خسر كارتيرون الرهان أمام الأهلي في المواجهة الثانية بنتيجة 2/1.

وعاد كارتيرون لمواجهة الأهلي من جديد على لقب كأس السوبر المصري في الاماراتي وينجح الفرنسي في قيادة الأبيض للقب عبر ركلات الترجيح..

كان من المفترض أن يلتقي كارتيرون بالأهلي  في فبراير بالدوري لولا انسحاب الزمالك من المواجهة واعتبار اتحاد الكرة الأهلي فائزاً بالمباراة حسب القوانين واللوائح.

وفاز الزمالك مع كارتيرون علي الاهلي في الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدورى بالموسم الماضي  ، بثلاثة اهداف مقابل هدف

مفارقات في نتائج موسيمانى مع الزمالك

التقى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك بواقع أربع مرات مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي ومرة واحدة مع فريقه الحالي الأهلى حيث فاز في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

الفوز بنتيجة 1/2 فى مباراتين

ونجح موسيمانى فى تحقيق الفوز على الزمالك  بنتيجة 1/2 فى مباراتين كانت الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي والمباراة الثانية كانت مع الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي في المباراة التي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 1/2.

فوز وخسارة بنفس النتيجة بالقاهرة

وانتهت مباراتان لموسيمانى مع الزمالك بنفس النتيجة 0/1 والأولى كانت في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وفاز مع فريقه السابق صن دوانز الجنوب أفريقي بهدف دون رد والمباراة الثانية كانت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 وخسر بهدف نظيف وأقيمت المباراتين على ملعب القاهرة الدولي.

الفوز الأكبر في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2016

وأكبر نتيجة حققها موسيمانى على الزمالك كانت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فى عام 2016 مع فريقه السابق صن دوانز الجنوب أفريقي حينما تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

الزمالك بوابة موسيمانى للفوز بدوري الأبطال

واقتنص موسيمانى لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك مرتين الأول كانت في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما فاز مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي على الزمالك بنتيجة 1/3 بمجموع المباراتين.

وفاز في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد وخسر فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف والثانية كانت مع الأهلى فى نهائى العام الماضي عندما فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رغم الفوز بالدوري.. حسين زكي مهدد بالرحيل عن "يد الزمالك"
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021