أخبار عاجلة
لعبة Call of the Sea في طريقها لمنصة Switch -
عبد الله جمعة يواصل التأهيل في الجيم -

الأهلي ينعى إبراهيم يوسف لاعب غزل المحلة ومنتخب مصر السابق

الأهلي ينعى إبراهيم يوسف لاعب غزل المحلة ومنتخب مصر السابق
الأهلي ينعى إبراهيم يوسف لاعب غزل المحلة ومنتخب مصر السابق
نعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة، والقطاعات الرياضية، ببالغ الحزن والأسى إبراهيم يوسف، لاعب نادي غزل المحلة ومنتخب مصر السابق، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

عزاء الأهلى لنجم المحلة
ويتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بخالص التعازي لنادي غزل المحلة ومجلس إدارته وجماهيره.

و«إنا لله وإنا إليه راجعون».

الاستعداد لمباراة القمة أمام الزمالك
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة رقم 121 التى سوف تجمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

تاريخ مواجهات موسيماني مع الزمالك
والتقى المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك حيث فاز في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

المواجهة الأولى أمام الزمالك
وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما كان يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب أفريقي ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب أفريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي.

نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2016
ونجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعة البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيدة له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

نهائي دوري أبطال أفريقيا عام
حقق موسيمانى الفوز على الزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا فى الموسم الماضي بهدفين مقابل فى القمة الأولى مديرا فنيا للمارد الأحمر ليحصد ثانى ألقابه الأفريقية واللقب التاسع للقلعة الحمراء.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحدة، بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تعادل برشلونة مع أتلتيكو.. ماذا يحتاجه ريال مدريد للفوز باللقب؟
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021