أخبار عاجلة
حبس عامل بتهمة التحرش بسيدة في مصر الجديدة -
فقرة تأهيلية إضافية لرباعي الزمالك -
شيكابالا وجنش يدعمان أبو جبل بمران الزمالك -

الأهلي يجرى مسحة طبية اليوم استعدادًا لقمة الأحد أمام الزمالك

الأهلي يجرى مسحة طبية اليوم استعدادًا لقمة الأحد أمام الزمالك
الأهلي يجرى مسحة طبية اليوم استعدادًا لقمة الأحد أمام الزمالك
يجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهليوأعضاء الجهاز الفني والإداري بالفريق مسحة طبية اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

مسحة طبية للاعبى الأهلى اليوم استعدادا للقمه

ويخضع لاعبو الفريق الأحمر وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طبية  اليوم الجمعة وذلك وفقًا للبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى الذى أقره اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات طبية للأندية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.

تحديد موقف الشناوى النهائي البوم من المشاركه في القمه أمام الزمالك

ومن المنتظر أن يخضع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر إلى مسحة طبية للمرة الثالثة اليوم الجمعة وذلك رفقة باقي أعضاء الفريق لتحديد موقفه النهائي من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك عقب إصابته بفيروس كورونا التى أبعدته عن المشاركة مع المارد الأحمر في لقاء دور آل 32 من بطولة كأس مصر أمام فريق النصر الذي حسمه الأهلى بهدفين مقابل هدف وصعد إلى الدور ثمن النهائي من البطولة المحليه للمرة الخامسة على التوالي.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو فيموسيماني  في تحول مسحةالشناوي إلى سلبية حتى يكون جاهزا لحراسة مرمى الفريق الأحمر فى مباراة الديربي أمام الزمالك القادمة.

معسكر مغلق البوم استعدادا لمباراة القمة

ويخوض الفريق الأحمر معسكر مغلق بدايه من اليوم الجمعة وحتى يوم الاحد نفس موعد مباراه القمه أمام الزمالك وذلك لفرض حاله من التركيز على اللاعبين قبل مواجهه الكلاسيكو أمام الزمالك التى يسعى فيها الأهلى الى تحقيق الفوز من أجل العودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز مرة أخرى.

موقف الأهلى والزمالك في بطوله الدوري الممتاز

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحده بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهات اليوم السبت
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021