أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

رقم سلبي لـ «أهلي جدة» في دوري أبطال آسيا

رقم سلبي لـ «أهلي جدة» في دوري أبطال آسيا
رقم سلبي لـ «أهلي جدة» في دوري أبطال آسيا
تلقى فريق أهلي جدة خسارة كبيرة أمام استقلال طهران الإيراني بنتيجة 5-2، ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا .

الخسارة الأثقل
وتعد الخسارة بخماسية هي الهزيمة الأكبر لأهلي جدة خلال مشاركاته في دوري الأبطال.

تراجع النتائج
ويواجه فريق أهلي جدة خلال آخر 9 مباريات تراجع كبير بمختلف البطولات، حيث تلقى 7 هزائم مقابل تعادلين دون تحقيق أي فوز.

الدوري السعودي
ولم يحقق أهلي جدة في تحقيق أي فوز خلال آخر 7 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تعرض للخسارة في 5 مباريات متتالية أمام الشباب والفيصلي وضمك والنصر وأخيرا الفتح.

أسو سلسلة هزائم
وحقق الأهلي السعودي أسوأ سلسلة هزائم في تاريخه، منذ إقرار نظام الاحتراف موسم 2008-2009، وكانت نتائج الأهلي في موسمي 2010-2011 و2012-2013 هي الأسوأ، حيث تعرض لـ4 هزائم متتالية.

جدير بالذكر أن الأهلي السعودي يستضيف المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، والتي تضم كلا من الدحيل القطري والاستقلال الإيراني والشرطة العراقي.

فريق آجمك الأوزبكي
وعلى صعيد آخر فرض فريق آجمك الأوزبكي التعادل على مضيفه الهلال السعودي 2/2، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2021.

وسجل هدفي الهلال السعودي، رحمانوف ( بالخطأ في مرماه) ولوسيانو فييتو بالدقيقتين 27 و36، فيما أحرز هدفي آجمك الأوزبكي زافار بولفونوف وسانجار شاه أحمدوف بالدقيقتين 11 و70.

ليحقق كل فريق في مستهل مشوارهما ضمن المجموعة الأولى في الاستحقاق الأسيوي. 

غيابات عديدة
ويعاني الهلال من غيابات مؤثرة، على غرار سالم الدوسري وسلمان الفرج للإصابة، والمهاجم عبد الله الحمدان لعدم الجاهزية. 

تشكيل الفريقين
وجاءت تشكيلة الهلال كالتالي:  

عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، محمد كنو، هتان باهبري، كاريلو، لوسيانو فييتو، بافيتمبي جوميز.

فيما جاءت تشكيلة آجمك كالآتي: 

كاملوف، سنجر تورسونوف، رحمانوف، بوبوربيك يولداشوف، دوكيتش، ميرجلال كاسيموف، بولفونوف، حسن الدين غفورف، مرادجون توشماتوف، رحيموف، ديلشودبيك أحمد علييف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر