الاتحاد الأفريقي للتنس يسند إلى مصر تنظيم تصفيات كأس العالم للناشئين

الاتحاد الأفريقي للتنس يسند إلى مصر تنظيم تصفيات كأس العالم للناشئين
الاتحاد الأفريقي للتنس يسند إلى مصر تنظيم تصفيات كأس العالم للناشئين
أسند الاتحاد الأفريقي للتنس إلى الاتحاد المصري إقامة تصفيات كأس العالم للناشئين والناشئات تحت ١٤ و١٦ سنة إلى مصر، وذلك بعد نجاحات الاتحاد المصري للتنس فى تنظيم العديد من البطولات الدولية واستضافة المجموعة الأفريقية الثالثة لكأس ديفيز التي ستقام في شهر أغسطس المقبل.

موعد تصفيات كأس العالم للناشئين
وستقام هذه التصفيات فى الفترة من ٢١ إلى ٢٧ يونيو بنادي السليمانية الرياضي بمشاركة ٥ فرق فى كل مرحلة عمرية، بإجمالى ٢٠ فريقًا تحت إشراف الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولى للتنس، كما تمت مخاطبة اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة للحصول على الموافقات اللازمة لتنظيم هذه التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الفوائد من تنظيم هذه التصفيات، ومنها ضمان مصر المشاركة بفريق فى كل مسابقة، كما أن إقامتها على الملاعب المصرية فرصة جيدة لوصول أكبر عدد من الفرق المصرية إلى كأس العالم.

وكلف مجلس الإدارة الاتحاد المصري للتنس برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعي كل من المهندس وليد سامى نائب رئيس الاتحاد والدكتورة رشيقة ابو شوشة والمهندس محمد ابراهيم أعضاء مجلس الإدارة بتكوين اللجان التنظيمية وبدء الاستعدادات على تنظيم البطولة بأعلى كفاءة وأكبر قدر من الإجراءات الاحترازية للخروج بالبطولة على الشكل الأمثل من الناحية الإدارية والفنية والصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يحيى الذكرى الـ19 لرحيل صالح سليم: الأساطير لا تموت
التالى قصة صور .. جنش يعانده حظ الإصابات