أخبار عاجلة

نصف مليار يورو تعقد انتقال هالاند إلى كبار أوروبا

نصف مليار يورو تعقد انتقال هالاند إلى كبار أوروبا
نصف مليار يورو تعقد انتقال هالاند إلى كبار أوروبا
باتت صفقة رحيل النروجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، إلى عدد من الأندية الكبيرة في أووبا، في مهب الريح بسبب المغالاة في قيمة رحيله.

كبار أوروبا يفاوضون هالاند

ودخل هالاند دائرة اهتمام عدد من كبار الأندية الأوروبية على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هالاند يطلب الحصول على راتب يبلغ 35 مليون يورو خالصة الضرائب في الموسم الواحد، مؤكدة أن هذا الطلب يجعل صفقة هالاند غير ممكنة للعديد من الأندية خلال الصيف المقبل.

وأوضحت أن عقد هالاند سيكون لمدة 5 سنوات، ما يعني حصوله على 175 مليون يورو من ناديه الجديد، بالإضافة إلى العمولات الخاصة بوالده بالإضافة إلى الوكيل مينو رايولا.

كما تتضمن الصفقة حصول دورتموند على 150 مليون يورو، مقابل رحيل المهاجم، وهو ما يعني أن الصفقة قد تكلف نادي هالاند الجديد 500 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية كشفت حقيقة طلب مينو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند، الحصول على 20 مليون يورو، عمولة انضمام موكله إلى برشلونة في الصيف المقبل.

ووفقا لإذاعة "RAC1" فإن رايولا طلب الحصول على عمولة 20 مليون يورو له، ونفس المبلغ لوالد هالاند، بالإضافة إلى 30 مليونًا كراتب سنوي للاعب، بجانب استمرار ميسي في الفريق، بغض النظر عن طلبات دورتموند.

ومن جانبه أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، إن تلك الأنباء أحدثت ضجة كبرى في جميع وسائل الإعلام، مما جعل رايولا يلجأ إلى حسابه بموقع تويتر، وينفي ذلك.

وعلي صعيد آخر كتب مينو رايولا  أن تلك الأخبار مزيفة قائلا: "أخبار مزيفة، الأخبار الكاذبة تنتقل بسرعة ولمدى بعيد".

وكان رايولا ووالد هالاند، اجتمعا الأسبوع الماضي، مع مسئولي برشلونة وريال مدريد، لمناقشة إمكانية نقل اللاعب إلى الليجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميًا.. مورينيو مديرًا فنيًا لروما
التالى أول رد رسمي من نادي النجوم على قرار خصم 3 نقاط من الإسماعيلي