أخبار عاجلة

هتفطر إيه يا كابتن.. ياسر ريان : سمك

هتفطر إيه يا كابتن.. ياسر ريان : سمك
هتفطر إيه يا كابتن.. ياسر ريان : سمك

دائما ما يختلف الرياضيون فى اختيارهم لأنواع الأكل على مائدة إفطار رمضان، فمنهم من يحب المشروبات الخفيفة، مثل العصائر، والشوربة والمشويات للحفاظ على أوزانهم، وآخرون يختارون إفطارا دسما مثل محشى ورق عنب والعديد من المأكولات الشهية ، ولكن وسط المحافظة على وزنهم  "اليوم السابع" يتواصل مع نجوم الرياضة فى مختلف الألعاب لمعرفة وجباتهم على مائدة الفطار يوميًا فى شهر رمضان وكل يوم نقدم لكم نجما جديدا لمعرفة وجبة إفطاره.

واليوم سيكون اللقاء مع  ياسر ريان  نجم النادى الأهلى السابق ، الذى كشف عن الإفطار الذى سيتناوله فى ثالث أيام شهر رمضان، مؤكدا أنه سيتناول اليوم "سمك ".

وقال ريان  أنه يتناول إفطار اليوم بصحبة عدد من أصدقاؤه من خلال عزومة عند أحدهم من خارج مجال كرة القدم.

 

ويحرص ريان  فى شهر رمضان على التواصل مع أصدقائه وعائلته، مع المحافظة على الإجراءات الإحترازية لعدم  انتشار فيروس كورونا المستجد .

 

كما أن ريان  يحرص أيضا على تناول الإفطار فى منزله بصحبة أبناؤه فى الشهر الكريم ، مشيرا إلى أنه يحب الإفطار وسط أفراد أسرته .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصدر باتحاد الكرة: فيفا يجدد للجنة الثلاثية إذا لم تقام الانتخابات في أغسطس
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021