أخبار عاجلة

موعد لقاءات اليوم بكأس مصر والقنوات الناقلة

موعد لقاءات اليوم بكأس مصر والقنوات الناقلة
موعد لقاءات اليوم بكأس مصر والقنوات الناقلة
موعد لقاءات اليوم بكأس مصر والقنوات الناقلة.. تقام اليوم مباراتان بدور الـ ١٦ بمسابقة كأس مصر الاولي بين فريقي وادي دجلة والاتحاد السكندري والثانية بين المصري والطلائع.

موعد مبارة وادي دجلة والاتحاد والقنوات النافلة

يلتقى فريق وادى دجلة نظيره الاتحاد السكندرى في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد غزل المحلة، بدور ال١٦ بكاس مصر. 

ويدخل دجلة المنتعش اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري فيما حقق الاتحاد الفوز على المقاولون العرب برباعية مقابل هدفين أيضا بمسابقة الدوري. 

وتذاع مباراة وادي دجلة والاتحاد عبر قناة اون تايم سبورت 1 الناقل الحصري للمسابقات المحلية. 

حكام دجلة والاتحاد

يدير لقاء وادي دجلة والاتحاد نادر قمر الدولة "حكم ساحة" - مصطفى عبد العظيم "مساعد أول" - رمضان هنداوي "مساعد ثان" - محمد رمضان "حكم رابع

مشوار دجلة والاتحاد بالكاس

وتأهل وادى دجلة لدور الستة عشر عقب الفوز على البنك الاهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف بدور الـ 32 للبطولة فيما تأهل زعيم الثغر عقب الفوز على النجوم بهدفين مقابل هدف في نفس الدور.

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

ويلتقي فريق المصرى البورسعيدى نظيره طلائع الجيش في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد الإسكندرية، في مواجهة من المنتظر ان تاتي قوية وممتعة ومثيرة بين الفريقين.

وتذاع مباراة المصري وطلائع الجيش عبر قناة اون تايم سبورت 2 الناقل الحصري للمسابقات المحلية. 

حكام المصري والطلائع 
ويدير لقاء المصري والطلائع طارق مجدي "حكم ساحة" - هاني عبد الفتاح "مساعد أول" - هاني العراقي "مساعد ثان" - محمد بهجت "حكم رابع". 

مشوار المصري والطلائع بالكاس

وتأهل المصرى البورسعيدى لدور الستة عشر بكأس مصر عقب الفوز على المنصورة بثلاثية دون رد في دور الـ 32 للمسابقة فيما فاز الطلائع على القناة بثلاثية مقابل هدف في نفس الدور.

ويدخل المصري البورسعيدى اللقاء منتشياً بفوزه على الجونة بهدف دون رد في الدوري صعد به لوصافة الدوري ويحتل الطلائع المركز الخامس برصيد ١٧ نقطة بعد فوزه الكبير علي الجونة برباعية نظيفة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب صن داونز: جاهزون لمواجهة الأهلي وأجواء رمضان ساعدتنا
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021