أخبار عاجلة
كارتيرون يرفض الراحة بعد التعادل مع الأهلي -

يوفنتوس يزاحم برشلونة على صفقة مدوية

يوفنتوس يزاحم برشلونة على صفقة مدوية
يوفنتوس يزاحم برشلونة على صفقة مدوية

أفادت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول يوفنتوس في سباق شرس مع برشلونة للحصول على خدمات الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق وأعلنت إدارة نادي مانشستر سيتي رحيل أجويرو مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، عقب 10 سنوات قضاها في ملعب الاتحاد.

ووفقًا للمعلومات الواردة بصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن يأتي على رأس الأندية الراغبة في ضم المهاجم الأرجنتيني هم برشلونة ويوفنتوس".

وأضافت:"وتسعي إدارة برشلونة لضم أجويرو في ضوء حاجته لمهاجم صاحب اسم كبير يناسب وضعيته المالية، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي".

وأشارت إلي أنه من المستحيل أن يستطيع برشلونة في دفع نفس الراتب الذي يتقاضاه أجويرو في مانشستر سيتي حاليًا (12 مليون يورو)، ومن المفترض أن يقدم راتبا أقل مع سلسلة من المكافآت.

وتابعت:" أن برشلونة سيلقى منافسة شرسة من جانب يوفنتوس الذي يسعى هو الآخر لجلب مهاجم جديد".

وأكد التقرير، أن يوفنتوس يعمل حاليًا على بيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل توفير راتبه، والتعاقد مع مهاجمين جديدين، سيكون أحدهما أجويرو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنبي 2003 يفوز على سموحة 1-0 في دوري الجمهورية للناشئين
التالى الأهلي يسقط أمام غزل المحلة بهدف ويرفض هدية الزمالك.. فيديو