أخبار عاجلة
هنا شيحة تحتفل بعيد الفطر المبارك مع ابنها -
سقوط صاروخ في وسط إسرائيل -

كأس مصر.. عبد الحفيظ: حققنا المطلوب أمام النصر

كأس مصر.. عبد الحفيظ: حققنا المطلوب أمام النصر
كأس مصر.. عبد الحفيظ: حققنا المطلوب أمام النصر
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن لاعبي الفريق الأحمر حققوا المطلوب منهم في مباراة أمس أمام النصر بالفوز بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم الحالي -.
 تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف أن المباراة شهدت ظهور عناصر كثيرة غائبة منذ فترة سواء للإصابة أو لضغط المباريات الذي لم يتح لهم المشاركة من قبل.

وأكد عبد الحفيظ أن مثل هذه المباريات تشهد منح الفرص للاعبين وعليهم استغلالها بأفضل شكل لإثبات أحقيتهم أمام الجهاز الفني بالمنافسة والمشاركة مع الفريق بشكل أساسي.

الاعتراض على خوض مباراة النصر بالإسكندرية
وأبدى مدير الكرة بالأهلي دهشته من خوض لقاء النصر  في كأس مصر على استاد الإسكندرية، على الرغم من أن الأهلي يخوض مبارياته في ملعبه بالسلام كما يخوض النصر مواجهاته في استاد القاهرة، وكان من الممكن أن يلعب الفريقان على ملعب محايد في القاهرة بدلا من السفر إلى الإسكندرية.

وتأهل النادي الأهلي لدور الـ16 بكأس مصر بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 من البطولة في لقاء أقيم على إستاد الإسكندرية.

أهداف المباراة
تقدم للأهلي بالهدف الأول وليد سليمان في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول قبل أن يتعادل النصر عن طريق أحمد الصعيدي في الشوط الثاني من المباراة بعدها تمكن والتر بواليا من خطف هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 83.

المباراة
وحصل الأهلي على فرصة مبكرة بالدقيقة الثالثة بعدما تبادل طاهر محمد طاهر التمرير مع وليد سليمان ليواجه الحارس ويسدد كرة خرجت لضربة ركنية.

وسقط أكرم توفيق على أرض الملعب في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بكرة مشتركة، وطلب دخول الجهاز الطبي للتأثر بآلام في الكوع.

وغادر أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، مباراة فريقه أمام النصر متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها في الدقائق الأولى من المباراة.

وانطلق أكرم توفيق واستلم تمريرة من طاهر محمد طاهر، ليصطدم بمدافع النصر ويسقط أرضاً في الدقيقة 7.

وشارك أليو ديانج بدلًا من أكرم توفيق في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما طلب الجهاز الطبي عدم عودة لاعب المنتخب الأولمبي لأرض الملعب من جديد.

وكاد صلاح محسن أن يتقدم للأهلي من هجمة سريعة لعبها مروان محسن إلى صلاح محسن ليسددها في الزاوية البعيدة أرضية بالدقيقة 20 لكنها مرت بجوار القائم.

وأهدر الأهلي فرصة  في الدقيقة 22 بداية من صلاح محسن الذي سدد ارتدت من الحارس ثم ذهبت إلى ناصر ماهر الذي سدد وارتدت من الدفاع.

واشتكى أكرم توفيق من إصابة في اليد، ولم يستطع إكمال المباراة، وشارك أليو ديانج بدلًا منه في الدقيقة 12.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021