أخبار عاجلة
ما حقيقة عودة جوارديولا إلى برشلونة ؟ -
عام / الصحف السعودية -
أسعار الأسمنت اليوم 6 / 5 / 2021 في مصر -

تغريم نادي رد ستار بلجراد الصربي 30 ألف يورو بسبب إبراهيموفيتش

تغريم نادي رد ستار بلجراد الصربي 30 ألف يورو بسبب إبراهيموفيتش
تغريم نادي رد ستار بلجراد الصربي 30 ألف يورو بسبب إبراهيموفيتش
قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" معاقبة نادي رد ستار بلجراد بسبب تصرف عنصري وانتهاكات بروتوكول فيروس كورونا خلال مواجهة ميلان في الدوري الأوروبي.

غرامة 36 ألف دولار
ووقع يويفا عقوبة على النادي الصربي بخوضه مباراة واحدة على أرضه دون جماهير وتغريمه 30 ألف يورو ما يعادل 36 ألف دولار.

تعيلقات عنصرية ضد  زلاتان إبراهيموفيتش
وكان شخص مجهول يجلس في المقصورة الرئيسية أطلق تعليقات مهينة عرقيا ضد ميلان ومهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ذو الأصول البوسنية، خلال ذهاب دور 32 في فبراير الماضي.

وأكد يويفا أن رد ستار سيخوض مباراتيه المقبلتين على أرضه دون جماهير، والمباراة الثانية مع إيقاف التنفيذ لفترة اختبار مدتها عام واحد تبدأ من تاريخ هذا القرار، نظرا للسلوك العنصري لجماهيره.

حضور الجماهير
وشدد يويفا أن رد ستار انتهك القواعد المتعلقة بحضور الجماهير للمباريات والتباعد الاجتماعي للحد من جائحة كوفيد-19.

إعتذار النادي الصربي
واعتذر رد ستار، بطل كأس أوروبا 1991، لميلان وإبراهيموفيتش ووعد بالعمل عن كثب مع السلطات الصربية لتحديد الجاني، لكن لم يتم توجيه اتهام لأي شخص.

وكان تقرير صحفي إيطالي، أكد أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، انتهك قيود مكافحة فيروس كورونا، بعدما طلب من صديقه فتح مطعم في ميلانو، الأحد الماضي. 

منطقة محظورة

وتعد مدينة ميلانو من المناطق المحظورة في إيطاليا حاليًا، والتي لا تسمح بفتح المطاعم بسبب إجراءات فيروس كورونا، إلا أن إبراهيموفيتش انتهك البروتوكول وتناول العشاء في مطعم صديقه، مع مدافع الروسونيري السابق إجناسيو أباتي.

تناول العشاء

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن إبرا طلب من صديقه تانو سيموناتو فتح مطعمه لتناول العشاء.

وقال مالك المطعم في تصريحات صحفية: "لقد جاء إبرا وأباتي مع صديق عزيز آخر لرؤيتي، حيث جلسنا هناك (في المطعم) لبضع ساعات ثم عادوا إلى المنزل".

وأضاف: "لم تكن أكثر من جلسة بين مجموعة أصدقاء، حيث نرى بعضنا البعض من وقت لآخر، ولم نتناول العشاء داخل المطعم، فقط شربنا مشروبات".

فيروس كورونا

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا في سبتمبر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021