أخبار عاجلة

جدول ترتيب الدورى بعد مباراة بيراميدز والمقاصة اليوم الأربعاء 14/ 4/

شهد اليوم، الأربعاء، الموافق 14/ 4/ إقامة مباراة واحدة فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز، حيث استضاف بيراميدز نظيره مصر المقاصة فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الدفاع الجوى في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر، والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

أحرز هدف التقدم لبيراميدز محمد فاروق فى الدقيقة 5 من عمر اللقاء، فى الدقيقة 80 نجح عبد الله مجدى فى تسجيل هدف التعادل للفريق الفيومى من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 26 فى المركز الخامس بعدما لعب 16 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين بخلاف لقاء اليوم، فيما يحتل مصر المقاصة المركز السادس برصيد 26 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر خمسة مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

وجاء جدول ترتيب فرق الدورى بعد مواجهة اليوم كالتالى.. 

 


جدول ترتيب الدورى

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يعلن تعيين البرتغالي ماريو بالما مديرًا فنيًا لـ"رجال السلة"
التالى موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز