أخبار عاجلة

عاجل.. محمد صلاح يتعرض لهجوم عنيف من جماهير ليفربول

عاجل.. محمد صلاح يتعرض لهجوم عنيف من جماهير ليفربول
عاجل.. محمد صلاح يتعرض لهجوم عنيف من جماهير ليفربول

واصل ريال مدريد الإسباني حملته نحو استعادة لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الغائب عنه منذ ثلاثة أعوام، بعدما اقتنص تعادلا سلبيا بطعم الفوز من ملعب مضيفه ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية.

وشنت جماهير ليفربول هجومًا عنيفًا على محمد صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفرص التي أضاعها اليوم أمام الفريق الملكي.

وحملت بعض الجماهير في تعليقات عبر الصفحة الرسمية لليفربول، خروج الريدز، بسبب الفرص السهلة التي أضاعها خاصة في الشوط الأول، والتي كانت كفيلة لقلب المباراة رأسا على عقب.

وانقسمت الجماهير ما بين مدافع ومهاجم عن الفرعون المصري، حيث دافع الكثير من النشطاء عن صلاح، مشيرين إلى أن الخروج كان مستحقا بسبب سوء الفريق ككل خاصة بعد غياب فان دايك.

وشهدت المباراة إضاعة صلاح أكثر من فرصتين محققتين للتسجيل أمام مرمي تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد.

وطالبت جماهير الريدز برحيل صلاح عن الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث قال أحدهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" صلاح أضاع التأهل اليوم لا أؤيد بقاءه مع الفريق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جماهير برشلونة تستقبل اللاعبين بالشماريخ قبل مواجهة باريس سان جيرمانالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:02 م استقبلت جماهير برشلونة الإسباني لاعبو الفريق بالشماريخ أمام ملعب مباراة فريقهم ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في اياب
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر