أخبار عاجلة

محمود عبد العزيز يعود للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 550 يوما

محمود عبد العزيز يعود للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 550 يوما
محمود عبد العزيز يعود للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 550 يوما

عاد محمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب وسط الزمالك، للمشاركة مع فريقه بعد غياب عن المستطيل الأخضر وصل لـ 550 يوما، بعدما شارك بديلا في مباراة الزمالك وحرس الحدود التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف في كأس.

ونزل زيزو بديلًا في لقاء حرس الحدود على حساب سيف الجزيري، اليوم الأربعاء، على ملعب السويس الجديد في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، والتي شهدت تأهل الفارس الأبيض لدور الثمانية.

وغاب محمود عبد العزيز عن الملاعب على خلفية إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء مصر المقاصة يوم 3 أكتوبر 2019 بالدوري الممتاز.

وخضع عبد العزيز لجراحة في الركبة، لكنه ابتعد لفترة طويلة عن الملاعب بسبب عدم جاهزيته البدنية، بعدما انضم لصفوف الزمالك قادما من سموحة السكندري.

أحرز أهداف المباراة التي جمعت الزملك بالحدود، حسن يوسف لحرس الحدود في الدقيقة 8، بينما أحرز أهداف الزمالك أوباما في الدقيقة 18، ومحمود علاء هدفين في الدقيقتين 51 و69 من ركلتي جزاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز قبل قمة الأهلي والزمالك
التالى أسعار الدواجن اليوم الجمعة 7-5-2021 في الأسواق المصرية