أخبار عاجلة

محمد الشناوي يخضع لمسحة طبية جديدة الجمعة

محمد الشناوي يخضع لمسحة طبية جديدة الجمعة
محمد الشناوي يخضع لمسحة طبية جديدة الجمعة

يخضع محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى لمسحة طبية جديدة للكشف عن كورونا يوم الجمعة المقبل، للكشف عن فيروس كورونا بعدما جاءت نتيحة المسحة الأولى إيجابية، وتم عزل قائد الفريق الأحمر لحين تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وتلقى الجهاز الفني لفريق الأهلى صدمة خلال الساعات الماضية بعدما اشتكى محمد الشناوى من بعض أعراض فيروس كورونا، لذا غاب عن مران الأمس وخضع لمسحة جاءت نتيجتها إيجابية.

ويخضع محمد الشناوي لمسحة جديدة يوم الجمعة المقبل للتأكد من نتيجة المسحة الأولى، وتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق وموقفه من مباراة القمة ضد الزمالك.

ويغيب محمد الشناوى عن مباراة الأهلى والنصر المقرر لها التاسعة والنصف من مساء غد الأربعاء، فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر بسبب الإيقاف.

وحال تأكد إصابة محمد الشناوى بفيروس كورونا سيغيب الحارس الدولى عن مباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها الأحد المقبل فى بطولة الدورى المصرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تأهل علي الصاوي للأولمبياد.. تفاؤل مصري بانتزاع ميدالية أولمبية
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021