أخبار عاجلة

الأهلي يعلن إيجابية المسحة الثانية لمحمد الشناوي وإصابته بالكورونا

الأهلي يعلن إيجابية المسحة الثانية لمحمد الشناوي وإصابته بالكورونا
الأهلي يعلن إيجابية المسحة الثانية لمحمد الشناوي وإصابته بالكورونا

أكد الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية للنادي الأهلي إصابة محمد الشناوي  حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالكورونا وإيجابية المسحة التي أجراها اللاعب أمس.

أضاف الدكتور محمد شوقي أن الشناوي سيقوم بإجراء مسحة أخرى اليوم للتأكد من الإصابة وتحديد موقفه مع الفريق الفترة المقبلة.

وكان الشناوي غاب عن مران الأهلي أمس بسبب ظهور أعراض الكورونا عليه. 

ويغيب الشناوي عن لقاء الأهلي والنصر غدا بكأس مصر للحصوله علي الانذار الثالث فيما لم يتحدد موقفه من مباراة الزمالك المقرر إقامتها الأحد القببل ببطولة الدوري العام.

ويستعد علي لطفى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحراسة عرين الفريق الأحمر خلال مباراة النصر القادمة في اللقاء المقرر إقامته في تمام التاسعة والنصف من مساء غدا الأربعاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم الحالي -.

إصابة الشناوي
ويشارك الحارس البديل للنادي الأهلي علي لطفي في مباراة النصر القادمه بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي والمنتخب الوطني بفيروس كورونا الوبائي خلال الساعات القليلة الماضية لذلك سوف يكون حارس إنبي السابق حاضر في مباراة الفريق الأحمر أمام النصر ببطولة كأس مصر.

علي لطفي مع الأهلي 
مباراة النصر هي الثانية للحارس الدولي صاحب الـ 32 عاما مع الأهلي هذا الموسم بعد مشاركته في مباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز التي استقبلت مرماه هدفين في مباراة فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 2/3.

شارك علي لطفي في مباراة المقاولون العرب بسبب تعرض محمد الشناوي للإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية.

تغيير موعد التدريبات الجماعية
من ناحية أخرى قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، خلال شهر رمضان الكريم والذي يبدأ اليوم الثلاثاء.

من المقرر أن تقام تدريبات النادي الأهلي مساء خلال شهر رمضان بعدما كان الفريق يتدرب في الواحدة ظهرًا طوال الفترة الماضية.

قام سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، بإبلاغ اللاعبين بالمواعيد الجديدة لتدريبات الأهلي الجماعية خلال شهر رمضان حيث تقرر إقامة التدريبات عقب وجبة الإفطار وذلك طوال شهر رمضان.

ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على أن يدخل بعدها معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق الإسكندرية استعدادًا لمواجهة النصر القاهري في كأس مصر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر