أخبار عاجلة
ماجدة موريس تكتب: 2024 وتاريخ جديد للدراما -
10 أسباب لتساقط ثمار الفاكهة.. تعرف عليها -

وجيه أحمد: الإعلان عن حكام القمة بعد إجراء مسحة طبية لطاقمين

وجيه أحمد: الإعلان عن حكام القمة بعد إجراء مسحة طبية لطاقمين
وجيه أحمد: الإعلان عن حكام القمة بعد إجراء مسحة طبية لطاقمين
أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن طاقم حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل والمؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري، سيتم إعلانه عقب مسحة الكشف عن فيروس كورونا.

وأضاف: سيتم إجراء مسحة لطاقمين من الحكام  يوم الخميس المقبل، مؤكدا أنهم لم يراسلوا الاتحادات الأجنبية لاستقدام حكام أجانب.

وقال وجيه أحمد عن أزمة اختبار حكم لقاء القمة الأخيرة: "من الممكن أن نجد حكما مصريا في الأولمبياد، فكل الحكام المصريين متميزون".

الشركة الإسبانية للفار

فيما اتفقت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مع الشركة الإسبانية المسؤولة عن تطبيق تقنية الفار في مصر على زيادة أعداد الكاميرات بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 18 أبريل الجاري باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد أحمد مجاهد جلسة مع مسؤولي الشركة الإسبانية على الاتفاق معهم بشأن كيفية تطبيق الفار في مباراة القمة، خاصة أن الحكام مصريين ولن يتم الاستعانة بحكام أجانب لاستخدام تقنية الفار في اللقاء مثلما .

حضور 25 فرداً 
وأبلغ اتحاد الكرة مسئولي الناديين أن المباراة ستقام بدون أى حضور جماهيري، باستثناء السماح بحضور 25 فرداً لكل ناد، يمثلون مجلسي إدارة الناديين وبعض الموظفين الإداريين لدى كل منهما.

ووعد مسؤولو الشركة الإسبانية، اتحاد الكرة بتقديم أفضل معدات من أجل خروج المباراة بشكل جيد مع زيادة عدد الكاميرات بالملعب.

الحكام المصريون
وأصدر اتحاد الكرة، بياناً رسميا لتوضيح موقفه النهائي من إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك فى مسابقة الدوري لطاقم حكام مصري.

وأكد اتحاد الكرة ثقته الكبيرة في التحكيم المصري وحكامه الذين يعدون الأفضل على مستوى القارة الأفريقية، وهو الأمر الذي يستند إليه الاتحاد المصري في إدارته لمسابقاته المحلية، مما يجعل الحكم المصري هو الخيار الأفضل لإدارة لقاء القمة المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وقال إنه رغم احترامه لرؤية عناصر المسابقة كافة، إلا أن التوقيت الحالي يعد الأنسب في العودة مرة أخرى لإسناد مهمة إدارة مباراة القمة إلى الحكام المصريين الذين يلقون دائما كل التقدير في المسابقات الأفريقية التي يتواجدون في مبارياتها ببطولاتها المختلفة بشكل دائم وإيجابي وبفاعلية.

وأشار إلى أنه يأمل أن يجد حكامه الأكفاء التشجيع الملائم من كل الأطراف لما في ذلك من ارتقاء باللعبة.

وأضاف الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يضع نصب عينيه في الوقت نفسه مصالح أطراف المسابقة كافة ومصلحة المسابقة ذاتها ومدى تأثيرها على الكرة المصرية بشكل عام، وسعيًا نحو وضعها في مكانتها الملائمة على مستوى العالم وهي تحتفل هذا العام بمرور مائة سنة على انطلاقتها؛ الأمر الذي يجعلها في مصاف متقدمة ومحط أنظار دول عديدة.

وقال إن كل هذه المعاني الإيجابية تجعل الاتحاد المصري على ثقة بدعم كافة الأطراف على كل مستوياتها لهذا التوجه الذي آن الأوان للتمسك به.

ويلتقي الأهلي والزمالك يوم 18 أبريل الجاري باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر