أخبار عاجلة

سيدات يد الأهلي يفزن على سبورتنج في ختام الدورة المجمعة لتحديد بطل الدوري

سيدات يد الأهلي يفزن على سبورتنج في ختام الدورة المجمعة لتحديد بطل الدوري
سيدات يد الأهلي يفزن على سبورتنج في ختام الدورة المجمعة لتحديد بطل الدوري
فاز الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، على سبورتنج، بنتيجة 29 ـ 23خلال المباراة التى جمعتهما عصر، اليوم ، الأحد، في ختام مباريات الدورة المجمعة الأولي لتحديد بطل الدوري.

أحداث المباراة
وأقيمت المباراة على صالة حسن مصطفى بمدينة6 أكتوبر، وشهد الشوط الأول أداءً قويًّا من الأهلي مع فرض سيطرته على مجريات اللعب، في ظل دفاع قوي ومنظم من جانب فريق سبورتنج، لينتهي الشوط بنتيجة 17-9.

الأهلى يتفوق طوال أحداث المباراة

وفي الشوط الثاني استمر الأداء المميز للأهلي؛ ليحسم الفريق اللقاء لصالحه بنتيجة 29-23، ليواصل الأداء الجيد فى الدورة المجمعة الأولى لتحديد بطل الدوري.

موعد الدور المجمعة الثانية


ومن المقرر أن تقام الدورة المجمعة الثانية أيام 23 و24 و25 أبريل الجاري بمشاركة «الأهلي ـ سبورتنج - الشمس – الزمالك»، لتحديد بطل الدوري.

شباب يد الأهلي يواجه الشمس اليوم في نهائي كأس مصر
من ناحية أخرى يواجه فريق الشباب لكرة اليد مواليد2000 بالنادي الأهلي  اليوم الأحد، فريق الشمس في نهائي بطولة كأس مصر.

موعد المباراة

من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء، على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، ويسعى شباب «يد الأهلي» لتحقيق الفوز على الشمس، والتتويج بلقب البطولة.

وحرص الجهاز الفني لـ«شباب يد الأهلي» على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لهذه المباراة  النهائية المهمة، وشهد المران الختامي للفريق تركيزا كبيرا على بناء الهجمات، وتنفيذها بشكل سريع والاعتماد على التصويبات القوية، مع الحرص على تكثيف الدفاع في مختلف مناطق الملعب، كما شهد المران، تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق.

ويعقد الجهاز الفني لـ«شباب يد الأهلي» بقيادة صابر حسين محاضرة ختامية للاعبين قبل انطلاق المباراة لمراجعة خطة المباراة، والتأكيد على المهام الفنية المطلوبة من كل لاعب من أجل تقديم عرض قوي، لتحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس مصرم

الفوز على سبورتنج فى تصف نهائى كأس مصر

يذكر أن  شباب يد الأهلي تأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق سبورتنج بنتيجة 24ـ20 في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين أمس في الدور قبل النهائي للبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري المحترفين، 5 مباريات اليوم في مجموعة الهروب من الهبوطالأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:15 ص دوري المحترفين، تنطلق اليوم في الثالثة والنصف عصرا، مباريات الجولة السادسة لمجموعة تفادي الهبوط بدوري القسم الثاني لكرة القدم أ “دوري المحترفين” بمشاركة 10 فرق.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر