أخبار عاجلة
زلزال قوي يضرب شمال إيران -
تشافي يصل برشلونة خلال ساعات لقضاء عطلته -

ليكرز يصعق نتس خارج ملعبه في دوري السلة الأمريكي

ليكرز يصعق نتس خارج ملعبه في دوري السلة الأمريكي
ليكرز يصعق نتس خارج ملعبه في دوري السلة الأمريكي

دخل لوس أنجليس ليكرز مواجهته ضد بروكلين نتس وهو يفتقد 5 لاعبين، وفقد لاعباً آخر خلال الشوط الثاني، لكنه لم يتأثر واستغل الضغط على الكرة والدفاع الصلب ليتغلب على بروكلين نتس 126-101 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.


وفي ثاني مبارياته بعد العودة من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، تصدر كيفن دورانت لاعبي نتس وسجل 22 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة ومرر خمس كرات حاسمة في 24 دقيقة، بينما أضاف لاماركوس أولدريدغ 12 نقطة.

وقاد صانع اللعب دينيس شرودر ليكرز المبتلى بالغيابات للانتصار، فأحرز 19 نقطة في الشوط الأول، ورغم إصابته بعد احتكاك مع بليك جريفين لاعب نتس، بقي شرودر في المباراة.

وتقدم لوس أنجليس على نحو مفاجئ 18-7 بفضل نسبة نجاح في التصويب بلغت 54.5% في الربع الأول، ووصل تفوق ليكرز إلى 11 نقطة في الربع الافتتاحي.

ولعب ليكرز بدون خمسة لاعبين بسبب الإصابة، وغاب ليبرون جيمس عن المباراة 11 على التوالي لإصابته بالتواء في الكاحل، ولم يشارك أنطوني ديفيز للمباراة 25 على التوالي بسبب إصابة في ربلة الساق.

وبالإضافة إلى جيمس وديفيز، غاب كايل كوزما ومارك غاسول وويسلي ماثيوز عن مباراة السبت.

وعلى نحو متوقع، نجح نتس في التفوق على ليكرز في الربع الثاني بعد أن سجل له كايري إيرفينغ 18 نقطة في الشوط الأول، وتقدم بروكلين بفارق أربع نقاط قبل حوالي ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول لكن ليكرز أنهاه بقوة وتقدم 61-58.

ومع تقدم ليكرز بفارق أربع نقاط مع تبقي تسع دقائق و41 ثانية على نهاية الربع الثالث، شهدت المباراة بعض الإثارة، ودخل شرودر وإيرفينغ في مشادة أسفرت عن خطأ فني ضد كل منهما وسرعان ما غادر الاثنان المباراة بعد استمرارهما في الشجار والتحدث بصورة غير لائقة إلى الحكام.

وتولى أندريه دروموند زمام الأمور في ليكرز بعد خروج شرودر، وأنهى المباراة مسجلاً 20 نقطة بالإضافة لاستحواذه على 11 كرة مرتدة.

وأحرز بن ماكليمور 17 نقطة من بينها خمس ثلاثيات مع ليكرز، وأضاف ماركيف موريس 14 نقطة وكنتافيوس كولدويل-بوب 14 نقطة.

وسجل تالن هورتون-تاكر 14 نقطة ومرر 11 كرة حاسمة في مشاركته الثانية بالتشكيلة الأساسية مع ليكرز هذا الموسم.

وأحرز مونتريزل هاريل عشر نقاط واستحوذ على ثماني كرات مرتدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري ونظيره الإنجليزي
التالى زى النهاردة.. هدف "تسلل" حسن شحاتة ينهى قمة الأهلى والزمالك بالتعادل