التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الرجاء المغربى فى موقعة الكونفدرالية

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الرجاء المغربى فى موقعة الكونفدرالية
التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الرجاء المغربى فى موقعة الكونفدرالية

يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره الرجاء المغربي، في التاسعة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة القارية.

يحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، خلف الرجاء المتصدر بـ9 نقاط، ويتواجد نكانا الزامبي في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويتذيل نامونجو التنزاني بدون نقاط.

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الرجاء المغربى مكون من: "شريف إكرامي، خط الدفاع: عمر جابر - طارق طه - علي جبر - محمد حمدي، خط الوسط: أحمد فتحى - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد، خط الهجوم: جون أنطوى".

ويتسلح بيراميدز أمام الرجاء بأرقامه القياسية فمنذ مشاركته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بنسختها الماضية، وخسارته اللقب في المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربى، خاض حتى الآن 23 مباراة في البطولة الأفريقية لم يخسر سوى أربعة مواجهات فقط، وهو ما يُشير إلى قوة الفريق السماوى.

 

وطالب الأرجنتينى رودولفو أرباراينا، المدير الفني لبيراميدز، لاعبيه بالعودة للانتصارات الأفريقية، لتعزيز فرصهم في التأهل للدور التالى بالكونفدرالية، مشددا على ضرورة تلافى الأخطاء الساذجة التي تسببت في خسارة المباراة الأخيرة، واستغلال أنصاف الفرص لهز شباك بطل المغرب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 4 مواجهات قوية للزمالك في شهر مايو
التالى عاجل .. تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة الزمالك