أخبار عاجلة

شوبير: أتمنى مواجهة الأهلى صن داونز في ربع نهائي دورى الأبطال

شوبير: أتمنى مواجهة الأهلى صن داونز في ربع نهائي دورى الأبطال
شوبير: أتمنى مواجهة الأهلى صن داونز في ربع نهائي دورى الأبطال
أعلن الاعلامى احمد شوبير وحارس مرمى النادى الأهلى السابق عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أنه يتمنى مواجهة الفريق الأحمر مع صن داونز الجنوب في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.

تصريحات شوبير
وقال شوبير إنه يفضل أن يلتقى الأهلى وصيف المجموعة الأولى مع صن داونز الجنوب متصدر المجموعة الثانية وذلك نظرا لتفوق الفرق المصرية الدائم على فرق غرب أفريقيا إلى جانب معرفة موسيمانى مدرب الفريق الأحمر كل كبيرة وصغيرة عن فريق صن داونز الجنوب أفريقي الذى كان يتولى تدريبه قيل قدومه كمدير فني للقلعة الحمراء.

ووضع شوبير فريق الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة كخيار ثانى له فى مواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي فى حين وضع الوداد المغربي  في المرتبة الثالثة لمواجهة الأهلي بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا

مواجهه قويه للاهلى فى ربع النهائي
ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قويه في الدور ربع النهائي من بطوله دورى ابطال افريقيا وذلك بعد تخطيه دور المجموعات كوصيف المجموعه الاولى برصيد 11 نقطه خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى برصيد 13 نقطه.

صن دوانز والترجى والوداد 
وسوف يواجه الفريق الأحمر وصيف المجموعه الاولى أحد الفرق  صن داونز الجنوب افريقي متصدر المجموعة الثانيه او  الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك وفقًا لنتائج قرعه الدور ربع النهائي لبطوله افريقيا التى تنص على مواجهة أصحاب المركز الثاني فى المجموعات الاربعه متصدرين المجموعات الاربعه في دور الثمانيه لبطوله دوري الأبطال.

الأهلى راحه من التدريبات الجماعية اليوم

من ناحيه اخرى قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين، في ظل ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة النصر المقبلة.

مران أمس
وكان الأهلي قد خاض تدريباته ظهر أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة من التدريبات، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الاستعداد لمواجهة النصر في كأس مصر
ويستعد الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة ،في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميا .. تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بسبب الجماهير
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021