أخبار عاجلة
إسرائيل 2021 -
العرب وآخر الحروب -
ثقافة الترميم.. الحضور الأجمل لتراثنا -
إنجازات.. وبيعة -
انتبهوا للأيام القادمة -
الشباب بين فكي القطبين -
جروح «كورونا» الغائرة ! -
أول دولة تهزم «كورونا» في أوروبا -

غيابات مؤثرة للأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري

غيابات مؤثرة للأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري
غيابات مؤثرة للأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري
تأكد غياب العديد من اللاعبين المؤثرين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  خلال مباراة القمة القادمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم 18 إبريل على ملعب القاهرة الدولي فى القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

إصابة محمد هاني
وتعرض محمد هانى للشد فى العضلة الضامة أبعدته عن مباراة سيمبا التنزاني فى الجوله السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا  التى فاز بها الأهلى بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وفقًا للفحص الطبي الذي خضع له محمد هاني فإنه سوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين حتى يستطيع المشاركه في تدريبات الفريق مما يعنى تأكد غيابه عن مباراة الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

اصابه اجايى

وتعرض المهاجم النيجيري للشد فى العضله الخلفيه خلال مباراة سيمبا التنزاني الماضيه وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حاجته إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثه اسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام الزمالك.

غموض موقف ياسر ابراهيم
وينتظر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقياده بيتسو موسيمانى مدى استجابه ياسر ابراهيم مدافع الفريق لبرنامجه التأهيلي للتعافي من اصابه العضله الضامه التى أبعدته عن مواجهة سيمبا التنزاني الأخيرة وسوف يتحدد الموقف النهائي للمدافع الدولى من اللحاق بمباراة الزمالك عقب انتهاء مباراة النصر في كأس مصر بدور ال 32 يوم الاربعاء القادم حيث سوف يخضع اللاعب لاختبار طبى يتم على أساسه معرفته قدرته على اللحاق بمواجهة الزمالك القادمه.

غيابات مؤكدة للأهلى عن قمة الزمالك

الجدير بالذكر أن الأهلى سوف يفتقد خدمات كل من على معلول ومحمود وحيد وحمدى فتحى للإصابة إلى جانبه محمود متولى ومحمد محمود وكريم نيدفيد لعدم الجاهزية الفنية نتيجة الغياب لفترة طويلة بسبب الإصابات المختلفة التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسوان يمد معسكره فى القاهرة استعدادا لمباراة المصري
التالى زى النهاردة.. محمد صلاح يلعب أول مباراة بالدورى المصرى مع ذئاب الجبل