أخبار عاجلة
مصادرة 2 طن دواجن فاسدة داخل مجزر بالجيزة -
الأهلي يقرر قطع إعارة هذا الثنائي في الصيف -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء -

الزمالك يعلن عن أول إجراء رسمي ضد مباراة الترجي والمولودية | فيديو

الزمالك يعلن عن أول إجراء رسمي ضد مباراة الترجي والمولودية | فيديو
الزمالك يعلن عن أول إجراء رسمي ضد مباراة الترجي والمولودية | فيديو
أعلن عمرو الدرديري، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عن الإجراء الذي ستتخذه إدارة القلعة البيضاء بعد تعادل الترجي التونسي أمام مولودية الجزائر، قائلًا: "سنتقدم باحتجاج رسمي اليوم الأحد إلى الكاف بشأن ما حدث في مباراة الترجي والمولودية".



إقصاء الزمالك
وأضاف في مداخلة هاتفية لفضائية "نادي الزمالك" أن اللقاء كان يخلو من مبدأ اللعب النظيف، وهو ما أدى لهذا التعادل وإقصاء الفريق الأبيض من البطولة، وسط هجوم جماهيري كبير على أداء الترجي الذي وصفه بعض مشجعي الزمالك بـ"التفويت" من أجل إبعاد الفريق عن دوري أبطال أفريقيا.

اللعب النظيف

وأوضح: "كلنا شاهدنا أن المباراة لم تكن على مستوى اللعب النظيف المنتظر، لكن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك سعيدة بأداء اللاعبين المبشر، وتؤكد أن الفريق سوف ينافس بقوة في الدوري وكأس مصر، والجهاز الفني الحالي أعاد الروح الغائبة عن النادي".

مباراة مولودية الجزائر والترجي
وانتهت مباراة مولودية الجزائر الترجي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة يتأهل الترجي لدور الـ8 كأول المجموعة بدوري الأبطال ومولودية الجزائر كثاني المجموعة.

وسجل نسيم بن خليفة هدف الترجي في الدقيقة 35 من الشوط الأول، بينما سجل عبد النور بلخير هدف التعادل لمولودية الجزائر.

وألغى حكم المباراة هدفًا للمولودية بداعي التسلل 54 مع بداية الشوط الثاني، وأهدر عدادي هدفًا مؤكدًا وبن شريفية يتألق مجددًا ويتصدى للكرة في الدقيقة 58.

تشكيل الترجي

معز بن شريفية - محمد أمين المسكيني - عبد القادر بدران - خليل شمام - حسين الربيع - عبد الرؤوف بن غيث - محمد أمين بن حميدة - نسيم بن خليفة - أنيس البدري - حمدو الهوني - طه ياسين الخنيسي.

الزمالك أفضل قائمة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تصدر نادي الزمالك قائمة أفضل الفرق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من حيث التمرير الصحيح في وسط ملعب المنافسين.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ترتيب الفرق، حيث شهدت القائمة تصدر الزمالك برصيد ١٢١١ تمريرة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد ٩٩٥ تمريرة، ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد ٩٥٧ تمريرة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الليلة.. المقاولون العرب ضيفاً ثقيلا على سيراميكا بستاد السويس فى الدوري
التالى موعد مباراة روما ومانشستر يونايتد في إياب نصف نهائي اليوروباليج