أخبار عاجلة
حبس عامل بتهمة التحرش بسيدة في مصر الجديدة -
فقرة تأهيلية إضافية لرباعي الزمالك -
شيكابالا وجنش يدعمان أبو جبل بمران الزمالك -

شادي محمد: التحكيم الأجنبي أفضل للقمة.. والفار قتل متعة الكرة

شادي محمد: التحكيم الأجنبي أفضل للقمة.. والفار قتل متعة الكرة
شادي محمد: التحكيم الأجنبي أفضل للقمة.. والفار قتل متعة الكرة
أكد شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق رفضه إسناد مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك والمقرر إقامتها 18 أبريل الجاري ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز إلى طاقم تحكيم مصري وفقًا لما صرح به أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة.

الحكام الأجانب الأفضل
وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten ": هناك بعض الحكام الجيدين في الدوري العام هذا الموسم، لكني أُفضِل الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي منعًا للقيل والقال، ولتجنب الاعتراضات من قِبل مسئولي وجمهور الفريقين.

الفار قتل متعة الكرة 
واختتم شادي: "تقنية حكم الفيديو الفار قتلت إثارة ومتعة كرة القدم، ولم تضف شيئًا لها بشكل عام وليس في الكرة المصرية فقط" .

بيان اتحاد الكرة
وكان اتحاد الكرة أصدر بياناً رسميًا لتوضيح موقفه النهائي من إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك فى مسابقة الدوري لطاقم حكام مصري.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة على النحو التالي:

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم مجددًا على ثقته الكبيرة في التحكيم المصري وحكامه الذين يعدون الأفضل على مستوى القارة الأفريقية، وهو الأمر الذي يستند إليه الاتحاد المصري في إدارته لمسابقاته المحلية، مما يجعل الحكم المصري هو الخيار الأفضل لإدارة لقاء القمة المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

التوقيت الأنسب
ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه رغم احترامه لرؤية عناصر المسابقة كافة، إلا أن التوقيت الحالي يعد الأنسب في العودة مرة أخرى لإسناد مهمة إدارة مباراة القمة إلى الحكام المصريين الذين يلقون دائما كل التقدير في المسابقات الأفريقية التي يتواجدون في مبارياتها ببطولاتها المختلفة بشكل دائم وإيجابي وبفاعلية.

ويأمل الاتحاد المصري أن يجد حكامه الأكفاء التشجيع الملائم من كل الأطراف لما في ذلك من ارتقاء باللعبة.

مصلحة المسابقة
إن الاتحاد المصري لكرة القدم، وهو يؤكد على هذه المعاني فإنه يضع نصب عينيه في الوقت نفسه مصالح أطراف المسابقة كافة ومصلحة المسابقة ذاتها ومدى تأثيرها على الكرة المصرية بشكل عام، وسعيًا نحو وضعها في مكانتها الملائمة على مستوى العالم وهي تحتفل هذا العام بمرور مائة سنة على انطلاقتها؛ الأمر الذي يجعلها في مصاف متقدمة ومحط أنظار دول عديدة.

إن كل هذه المعاني الإيجابية تجعل الاتحاد المصري على ثقة بدعم كافة الأطراف على كل مستوياتها لهذا التوجه الذي آن الأوان للتمسك به.

ويلتقي الأهلي والزمالك يوم 18 أبريل الجاري بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهات اليوم السبت
التالى بث مباشر.. مباراة برشلونة أمام ليفانتي بالدوري الأسباني