أخبار عاجلة
استمرار الأمطار على جبال الداير -
اقتصادي / بورصة تونس تقفل على انخفاض -

أبو الدهب: نتيجة الترجي والمولودية متفق عليها

أبو الدهب: نتيجة الترجي والمولودية متفق عليها
أبو الدهب: نتيجة الترجي والمولودية متفق عليها
أكد محمود أبو الدهب، نجم النادي الأهلي السابق، أن مباراة الترجي التونسي أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله متفق عليها بشكل واضح.

تقسيمة 
وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": المباراة كانت أشبه بالتقسيمة، وكان متفقًا على خروج المباراة بالتعادل، وهي نتيجة مرضية للفريقين، وتحقق طموح كل فريق دون وجود أي خسائر ، سواءً إيقافات أو إصابات.

لاعبو الزمالك السبب
واختتم أبو الدهب: "لاعبو الزمالك لا يلومون إلا أنفسهم، نظرًا لتتراجع النتائج في الجولتين الأولى والثانية أمام مولودية الجزائر وتونجيت، فالأندية الكبرى دائمًا مطالبة بتحقيق الانتصارات دون النظر إلى نتائج منافسيها وانتظار الهدايا".

وانتاب لاعبو الزمالك حالة من الغضب أثناء خروجهم من ملعب إستاد القاهرة، عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز 4-1 على فريق تونجيت السنغالي في الجولة السادسة من دور المجموعات.

غضب شيكابالا
وظهر محمود شيكابالا الأكثر غضبًا ودخل في حديث حاد مع بعض اللاعبين عن الأسباب المختلفة للخروج.

وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على مواساة بعض اللاعبين على وداع دوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال أفريقيا

وانتهت مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة الذي جمعت بينهما مساء أمس بالجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل الإيجابي بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر في تونس، وصعد الترجي أول المجموعة، يليه فريق المولودية وصيفًا للمجموعة.

هدف تونجيت السنغالي

وأحرز فريق تونجيت السنغالي في بداية الشوط الثاني الهدف الأول للفريق في الدقيقة 48 من زمن اللقاء وسط تراخٍ من لاعبي الزمالك في بداية الشوط.

أهداف الزمالك

وانتهى الشوط الأول بين فريق الزمالك وتونجيت السنغالي بتقدم القلعة البيضاء بأربعة أهداف نظيفة، سجل محمود حمدي الونش لاعب الزمالك الهدف الأول في الدقيقة 15، والهدف الرابع في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، بينما سجل مروان حمدي لاعب الزمالك الهدف الثاني والثالث للقلعة البيضاء في الدقيقة 25 و38.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توزيع الاختصاصات ينهى الخلافات داخل جهاز الزمالك.. اعرف التفاصيل
التالى سمير عثمان يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق فى أزمة عبد الحفيظ و جريشة