أخبار عاجلة

الفاتنة صاحبة الملابس المثيرة.. تعرف على المحكمة التونسية المرشحة لإدارة القمة

الفاتنة صاحبة الملابس المثيرة.. تعرف على المحكمة التونسية المرشحة لإدارة القمة
الفاتنة صاحبة الملابس المثيرة.. تعرف على المحكمة التونسية المرشحة لإدارة القمة
أثارت سمر حسني محكمة كرة القدم التونسية، حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب شائعات تعيينها لإدارة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة بالدوري الممتاز.

ورشح رواد التواصل الاجتماعي المرشحة التونسية لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

من هي سمر حسني

وتنتمي الحكم سمر حسني لحكام الدرجة الثالثة، وهي أولى درجات الحكام، لكنها لم تجر الاختبارات الفنية والبدنية اللازمة قبل انطلاق الموسم الجاري، وذلك من أجل اجتياز امتحانات الالتحاق بالدرجة الثانية (ب) وهو ما يعني أنها لا تدير حاليا مباريات رسمية في المسابقات التي ينظمها الاتحاد التونسي.

Image1_4202110225421407847445.jpg

وشاركت حسني التي تبلغ 20 عاما كحكم مساعدة في 4 مباريات ضمن بطولات الناشئين، لكنها لا تدخل حاليا ضمن القائمة الرسمية.

واشتهرت الحكم الشابة على مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورا "مثيرة" لاقت متابعة الكثير من رواد "السوشيال ميديا".

Image1_4202110225615842111474.jpg
Image2_4202110225615842111474.jpg

وانتشرت صور وفيديوهات الحكمة “الحسناء” بشكل كبير على منصات فيسبوك وإنستجرام وتويتر، في شهر أغسطس الماضي، عندما راجت أخبار على مواقع إعلامية مصرية ومغربية حول تعيينها حكما رابعا لمواجهة الزمالك المصري والرجاء ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و كان قد نفى مسؤول بإدارة التحكيم في الاتحاد التونسي لكرة القدم، الأنباء الرائجة بشأن تعيين الحكمة التونسية الشابة سمر حسني ضمن الطاقم التحكيمي لمباراة الرجاء البيضاوي والزمالك المصري، ضمن مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

Image1_420211022570826021427.jpg

وأكد مسؤلو الاتحاد التونسي، أن المحكمة سمر حسني لم تلتحق بالقائمة الدولية وليست مؤهلة لإدارة المباريات خارج تونس ولا تزال سمر في سنواتها الأولى بمسيرتها التحكيمية.

Image1_4202110225736974668015.jpg

انتقادات لاذعة 

وتعرضت سمر حسني إلى انتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل من قبل مقربين من بعض الأحزاب السياسية بدعوى أن ملابسها “مثيرة”، مطالبين اتحاد الكرة بشطبها من قائمة الحكام، وفي المقابل أبدى آخرون تشجيعهم للحكمة الحسناء وأشادوا بدخولها عالم كرة القدم من بوابات التحكيم.

Image1_4202110225958366991366.jpg

وقررت الجامعة التونسية لكرة القدم العام الماضي إيقاف الحكمة سمر حسني واستدعائها للمثول أمام لجنة التأديب، ويأتي هذا القرار على خلفية ظهورها في برنامج "ديما لاباس".

وقد تضمّنت الحلقة لعبة تحتوي إيحاءات جنسيّة غير لائقة بين ميس لاباس وحكمة كرة القدم سمر حسني مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وعبّر رواد الفيسبوك عن غضبهم تجاه بثّ مثل هذه المشاهد والنزول بالمرأة التونسية إلى مثل ذلك المستوى.

القمة بحكام مصريين

أصدر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بياناً رسمياً، لإعلان موقفه من حكام مباراة القمة، وجاء نص البيان كالتالي:

«يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم مجددا على ثقته الكبيرة في التحكيم المصري وحكامه الذين يعدون الأفضل على مستوى القارة الأفريقية، وهو الأمر الذي يستند إليه الاتحاد المصري في إدارته لمسابقاته المحلية، مما يجعل الحكم المصري هو الخيار الأفضل لإدارة لقاء القمة المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه رغم احترامه لرؤية عناصر المسابقة كافة، إلا أن التوقيت الحالي يعد الأنسب في العودة مرة إخرى لإسناد مهمة إدارة مباراة القمة إلى الحكام المصريين الذين يلقون دائما كل التقدير في المسابقات الأفريقية التي يتواجدون في مبارياتها ببطولاتها المختلفة بشكل دائم وإيجابي وبفاعلية».

وأضاف البيان: «ويأمل الاتحاد المصري أن يجد حكامه الأكفاء التشجيع الملائم من كل الأطراف لما في ذلك من ارتقاء باللعبة. إن الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يؤكد على هذه المعاني فإنه يضع نصب عينيه في الوقت نفسه مصالح أطراف المسابقة كافة ومصلحة المسابقة ذاتها ومدى تأثيرها على الكرة المصرية بشكل عام، وسعيًا نحو وضعها في مكانتها الملائمة على مستوى العالم وهي تحتفل هذا العام بمرور مائة سنة على انطلاقتها، الأمر الذي يجعلها في مصاف متقدمة ومحط أنظار دول عديدة. إن كل هذه المعاني الإيجابية تجعل الاتحاد المصري على ثقة بدعم كافة الأطراف على كل مستوياتها لهذا التوجه الذي آن الأوان للتمسك به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل مواجهة الاتحاد.. تعرف على مشوار الأهلي في بطولة الدوري
التالى بالأسماء.. 6 لاعبين من الزمالك مهددين بالغياب عن القمة