أخبار عاجلة
زعيم عربي يهنئ الرئيس السوري بشار الأسد -
اتحاد الكرة ينعى نجم المحلة الأسبق -

أبرزها مواجهة صن داونز.. تحديات تواجه موسيماني مع الأهلي في ربع النهائي

أبرزها مواجهة صن داونز.. تحديات تواجه موسيماني مع الأهلي في ربع النهائي
أبرزها مواجهة صن داونز.. تحديات تواجه موسيماني مع الأهلي في ربع النهائي
يواجه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحديات كبيرة مع الفريق الأحمر فى بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما نجح في الصعود إلى الدور ربع النهائي من البطولة التي توج بلقبها مع الشياطين الحمر في الموسم الماضي.

الصعود إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

وتأكد صعود الفريق الأحمر كوصيف للمجموعة الأولى بعد وصوله إلى النقطة 8 خلف سيمبا التنزاني الذى ضمن الصدارة برصيد 13 نقطة لذلك، أصبح الأهلي في انتظار مواجهة واحد من الثلاثي فى ربع النهائي  صن داونز الجنوب افريقي متصدر المجموعة الثانية أو الوداد المغربى متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة.

وذلك وفقًا للقواعد الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف في قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال بمواجهة أصحاب المراكز الثانية في الأربع مجموعات مع متصدري المجموعات الأربعة بالبطولة الأفريقية.

موسيماني أمام صن داونز للمرة الأولى

ومن المحتمل أن يواجه موسيماني فريقه السابق صن دوانز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الثانية في الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا، لتكون المواجهة الأولى للمدرب الجنوب أفريقي أمام فريقه السابق الذي رحل عن تدريبه  في شهر أكتوبر الماضي من أجل  تولى تدريب القلعة الحمراء.

وكان آخر لقاء جمع المارد الأحمر مع فريق صن داونز الجنوب افريقي  في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا من نسخه الموسم الماضي وفاز الأهلي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد قبل أن يتعادل فى لقاء الإياب بجنوب افريقيا بهدف لكل فريق ليصعد الى نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3 وكان موسيمانى مديرا فنيا لفريق صن داونز بينما كان يقود تدريب النادي الأهلي المدرب السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر السابق.

الوداد متصدرا المجموعة الثالثة ويسعى للثأر من موسيمانى

ومن المحتمل أن يلاقي موسيمانى مع الأهلي فى الدور ربع النهائي فريق الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الثالثة الذي نجح موسيمانى في التغلب عليه فى النسخة الماضية من البطولة لذلك سوف يسعى الأحمر المغربي من الثأر من هزيمه العام الماضي حال مواجهة الأهلي هذا الموسم.

وفاز  موسيمانى  على الوداد المغربي   في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا فى الموسم الماضي وفاز الفريق الأحمر فى لقاء الذهاب بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ليصعد الى المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5.

الأهلي أمام الترجي التونسي متصدرا المجموعة الرابعة

ومن المحتمل أن يصطدم الأهلي فى دور الثمانية بفريق الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة لذلك سوف يكون موسيمانى في تحدي كبير عندما يلاقي فريق أبناء باب سويقه وذلك لرغبه النادي الأهلي وجماهيره فى الثأر من هزيمه نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2018.

ونجح فريق الترجي التونسي في التغلب على النادي الأهلي فى نهائي دوري ابطال افريقيا فى عام 2018 عقب الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3/4 حيث خسر ذهابا في الإسكندرية بنتيجة 1/3 قبل يفوز فى لقاء الإياب برادس بنتيجة 0/3 ليتوج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمير عبد العزيز: الزمالك محتاج مهاجم.. والجزيري ومروان لم يعوضا الأناكوندا
التالى السفير المصري يحضر مران الأهلي بالسودان.. والجماهير تؤازر اللاعبين