أخبار عاجلة
روسيا تتهم الغرب بالسعي لتحييد نجاح "سبوتنيك V" -
مبابي يوقف مفاوضات ريال مدريد -
روسيا تدعو لمواصل التعاون المثمر مع الكويت -

بعد أزمة علي معلول.. هل يرحل الجهاز الطبي للأهلي؟

بعد أزمة علي معلول.. هل يرحل الجهاز الطبي للأهلي؟
بعد أزمة علي معلول.. هل يرحل الجهاز الطبي للأهلي؟
أثارت أنباء تجدد إصابة على معلول ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استياء الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيمانى المدير الفني خاصة بعدما تأكد غياب النجم التونسي عن مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها في الثامن عشر من شهر ابريل الجاري في القمه المؤجله من الجوله الرابعه من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

فترة غياب معلول عن الأهلى

ويغيب على معلول عن الأهلى منذ مطلع شهر فبراير الماضي وبالتحديد عندما تعرض للإصابة خلال مواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني بطل دوري ابطال اوروبا في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020 الأمر الذي جعل الجهاز الفني للنادي يفكر في تغيير الطاقم الطبي النادى الأهلى بقيادة الدكتور أحمد ابوعبله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر.

غضب على معلول
وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف عبر برنامجه ملعب اون المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن على معلول غضب بشدة من الجهاز الطبى للنادى الأهلى بسبب التسرع في عودته إلى الملاعب مما أدى إلى تجدد إصابته مرة أخرى بتمزق في العضلة الخلفية الأمر الذي جعله يستكمل برنامجه العلاجي تحت إشراف طبيب المنتخب التونسي.

وأكد شوبير أن معلول سوف يغيب عن النادي الاهلي لمدة قد تصل إلى أربع أسابيع مما يعني تأكد غيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك في القمة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها في الثامن عشر من شهر أبريل الجاري على ملعب القاهرة الدولي.
 موسيماني يتحدث عن مباراة سيمبا في مؤتمر صحفي

من ناحية أخرى يتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن مواجهة سيمبا التنزاني واستعدادات الفريق لها، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي يعقد اليوم الخميس.

ويبدأ المؤتمر الصحفي لموسيماني وأحد لاعبي الأهلي في الثامنة مساء اليوم الخميس، وذلك على استاد «الأهلي we السلام»، الذي يستضيف مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا الجمعة .

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني وأحد لاعبي الفريق مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن المباراة في الثامنة والنصف، عقب نهاية مؤتمر موسيماني.

وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضربة موجعة للأهلي عقب حسم القمة
التالى إصابة ابنة حسام البدري بفيروس كورونا