أخبار عاجلة
جوجل تكشف عن خدمات جديدة خلال رمضان.. تعرف عليها -
كارتيرون يرفض ذبح لاعبي الزمالك بعد القمة -

قبل مواجهة بيراميدز.. الرجاء المغربي يقترب من التعاقد مع هوجو بروس

قبل مواجهة بيراميدز.. الرجاء المغربي يقترب من التعاقد مع هوجو بروس
قبل مواجهة بيراميدز.. الرجاء المغربي يقترب من التعاقد مع هوجو بروس
كشف موقع " le360 " سبورت المغربي دخول نادي الرجاء المغربي في مفاوضات جادة مع البلجيكي هوجو بروس لخلافة جمال سلامي، الذى أعلن استقالته واعتذاره عن الاستمرار مع الفريق بعد الهزيمة أمس.

خسارة الرجاء بالدوري المغربي

وخسر الرجاء أمس الأربعاء أمام ضيفه حسنية أغادير بنتيجة 1 / 0 ضمن مباريات الجولة الـ 11 من الدوري المغربي الممتاز.

وأضاف الموقع أن مسؤولي الرجاء يحاولون التعاقد مع مدرب في أسرع وقت، للحفاظ على استقرار الفريق خاصة أنه ينافس على جميع الألقاب التي يشارك فيها خلال الموسم الكروي الحالي.

أشار الموقع إلى أن البلجيكي صاحب الـ 68 سنة قاد العديد من الأندية من بينها كلوب بروج البلجيكي والجزيزة الإماراتي وشبيبة القبائل الجزائري، بالإضافة إلى منتخب الكاميرون.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء

وستقام مباراة بيراميدز والرجاء يوم الأحد المقبل في التاسعة مساء على استاد الدفاع الجوي، في رابع جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الأخيرة.

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والرجاء

ويقود اللقاء طاقم تحكيم أنجولي بقيادة الحكم هيليدر مارتينيز، ويعاونه سانشيز أوليفيرا المساعد الأول، ودا سيلفا جوليو المساعد الثاني، وجواو مواندا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة الجيبوتي محمد مؤمن علي، والمنسق العام من غانا مارك أدو، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.

سقوط بيراميدز بثنائية
وسقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
خطأ فادح من شريف إكرامي
وتقدم الرجاء في الدقيقة 15 من خطأ فادح لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك رغم أنها كانت في طريقها للخارج إلا أنه حولها باتجاه المرمى.

هدف الرجاء الثاني
وفي الدقيقة 21، أحرز مالانجو الهدف الثاني للرجاء من تسديدة قوية حيث استغل فشل علي جبر في تشتيت الكرة، لتصل إلى لاعب الرجاء الذي مررها بينية إلى مالانجو المنفرد بإكرامي سددها قوية.

ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية
وبتلك النتيجة يتصدر فريق الرجاء المجموعة برصيد 9 نقاط والعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا.

ويحتل المركز الثالث نكانا ريد ديفلز بثلاث نقاط بعد فوزه أمس على نامونجو الذي يتذيل المجموعة بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معلق مباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا
التالى تعرف على إحصائيات أشهر النوادي بدوري أبطال أوروبا قبل قرار الإيقاف