أخبار عاجلة
لحظة تصادم أكثر من 30 سيارة في الجزائر.. فيديو -
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -

مبابي يتوعد نوير: سأسجل في شباكك من جديد

مبابي يتوعد نوير: سأسجل في شباكك من جديد
مبابي يتوعد نوير: سأسجل في شباكك من جديد
أكد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أنه لم يشعر بأي ضغط في مواجهة مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ وأحد أفضل حراس المرمى على مستوى العالم.
وقال مبابي إنه يأمل في إحراز المزيد من الأهداف، بعد أن هز شباك الحارس الألماني الشهير مانويل نوير مرتين في فوز فريقه (3-2) على بطل ألمانيا.

فوز غال

ومنح مبابي فريقه التقدم مبكرا، ثم عزز ماركينيوس تقدم الضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 28، قبل أن يرد النادي البافاري بهدفين حملا توقيع إيريك-مكسيم شوبو-موتنج وتوماس مولر ويحقق التعادل.

ومرة ثانية هز مبابي شباك نوير ليمنح فريقه التقدم من جديد ويلحق ببايرن ميونيخ أول هزيمة في دوري الأبطال منذ أكثر من عامين.


تصريحات مبابي

وقال عن ذلك في تصريحات تليفزيونية "أحب اللعب في مواجهة أفضل اللاعبين على مستوى العالم ومانويل نوير هو واحد من أفضل حراس المرمى طوال تاريخ اللعبة. لم أشعر بأي ضغط".

وخسر سان جيرمان (1-0) أمام بايرن ميونيخ في نهائي البطولة العام الماضي، لكنه الآن يتقدم على حامل اللقب قبل لقاء العودة في 13 أبريل الجاري في ملعبه بالعاصمة الفرنسية.

وأضاف مبابي "لعبنا في النهائي في مواجهته ولم أسجل أي أهداف لكني الآن أحرزت هدفين، سألعب مرة ثانية في مواجهته وكلي أمل في التهديف من جديد".

مباراة مثيرة 

وتقدم كيليان مبابي بالهدف الأول في الدقيقة 2 قبل أن يضيف زميله ماركينيوس الهدف الثاني في الدقيقة 32 بعدها سجل الكاميروني تشابو موتينج هدف تقليص الفارق لبايرن ميونخ في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني سجل توماس مولر هدف التعادل للبايرن في الدقيقة 61 إلا أن مبابي عاد وسجل هدف الفوز في الدقيقة 68.

غيابات عديدة

وشهدت المباراة غيابات عديدة مؤثرة على كلا الفريقين، وبالتحديد سان جيرمان، الذي دخل اللقاء دون 9 من لاعبيه، أبرزهم ماورو إيكاردي، ولياندرو باريديس، وماركو فيراتي.

 

على الجانب الآخر، افتقد بايرن خدمات هدافه الأول، روبرت ليفاندوفسكي، بسبب الإصابة، إلى جانب مارك روكا لذات السبب، فيما تلقى سيرجي جنابري صدمة قبل المباراة، بإصابته بفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شكوك حول مشاركة نجم الأهلي أمام الزمالك
التالى عرض أوروبي يقرب نجم الأهلي من الرحيل