أخبار عاجلة
الصومال يتسلم 200 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا -

شوبير: ملل للاعبي الأهلي بسبب محاضرات موسيماني النظرية

شوبير: ملل للاعبي الأهلي بسبب محاضرات موسيماني النظرية
شوبير: ملل للاعبي الأهلي بسبب محاضرات موسيماني النظرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي،على المحاضرات النظرية، وهو الأمر الذي يسبب مللا كبيرا للاعبي الفريق الأحمر.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: محاضرات موسيماني النظرية زائدة عن الحد، والتي يلقيها على اللاعبين، واللاعبين يحتاجون فقرات خططية داخل الملعب.

المزيد من التدريب
وأضاف شوبير أن اللاعبين يحتاجون إلى مزيد من التدريبات بالكرة داخل الملعب، مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي يشعرون بالملل من كثرة المحاضرات، وعدم تنفيذها خلال التدريبات، وأن اللاعب يحفظ الجمل الخططية أكثر خلال التدريبات وليس المحاضرة.

مسحة طبية استعدادا لمواجهة سيمبا
يذكر أن الأهلي أجرى مسحة طبية، قبل مران أمس، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد «الأهلي we‏ السلام»‏.‏

وكان الأهلي قد حسم تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري الأبطال من الجولة الخامسة، بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان.‏

بواليا يغادر مران الأهلي للإصابة 

وتعرض والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لكدمة قوية في القدم، استدعت خروجه من التقسيمة التي أجراها المدير الفني بيتسو موسيماني، في نهاية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر امس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني.

ولم يستكمل بواليا الشوط الثاني من التقسيمة، حيث غادر الملعب وخضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق. 

وخضع بواليا لجلسة علاج طبيعي واستشفاء للتخفيف من آلام الكدمة التي تعرض لها في القدم.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد أجرى أكثر من تقسيمة قوية بين اللاعبين، ضمن فقرات المران الجماعي، وجرت التقسيمة الأولى بين أربعة فرق، تتنافس دفاعًا وهجومًا على أرضية الملعب، من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والهجومية.

وبعد ذلك أنهى موسيماني فقرات المران بتقسيمة أخرى بين فريقين بطول الملعب استمرت لمدة ربع الساعة، وركز خلالها على توجيه تعليمات محددة للاعبي الوسط والهجوم في الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مروان حمدي ينافس سيف الدين الجزيري لقيادة هجوم الزمالك محليا
التالى اتحاد الكرة: تم تغيير اللائحة بعد تعديل نظام بطولة دوري الجمهورية