أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -
5 زيوت عطرية يمكنها إنقاذ حياتك -

3 آلاف جنيه لكل لاعب بالمحلة بعد التعادل مع سموحة

3 آلاف جنيه لكل لاعب بالمحلة بعد التعادل مع سموحة
3 آلاف جنيه لكل لاعب بالمحلة بعد التعادل مع سموحة
قرر  مجلس ادارة نادي غزل المحلة برئاسة عمر عبدالله صرف ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق وذلك عقب التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت أمس الأول باستاد غزل المحلة.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الإداري للفريق بقيادة سرور شحاتة بصرف مكافأة التعادل قبل مران الفريق غدا والمقرر له الثالثة عصرا باستاد غزل المحلة استعدادا لمباراة بيراميدز والمقرر لها الخامس من رمضان المقبل.

كما من المقرر أن يشهد مران غزل المحلة غدا عودة جميع اللاعبين المصابين بما فيهم خالد كساب كابتن الفريق وهاني عادل الجناح الأيمن وذلك بعد اقتراب تماثلهم للشفاء من أجل تجهيزهم لمباراة بيراميدز المقبلة بالدوري الممتاز. 

Image1_42021895128787116192.jpg
المحلة يستعد لبيراميدز 
ويستعد غزل المحلة لمباراة بيراميدز  والذي يحتل المركز الخامس  بجدول الدوري الممتاز  برصيد 25 نقطة  في المباراة والمقرر لها السابع عشر من أبريل المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة المؤجلة للمحلة من الأسبوع الأخير من الدور الأول بسبب ارتباطات بيراميدز الافريقية  في الوقت الذي سيخوض فيه المحلة  مباراتين متتاليتين علي استاد غزل المحلة عقب مباراة بيراميدز وذلك أمام الأهلي وانبي  علي ان يخرج الفريق لسبع مباريات متتالية خارج الأرض أمام طلائع الجيش  والمصري وأسوان والجونة والإسماعيلي ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا.

معاناة محلاوية بسبب الإصابات
وعانى فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الأيمن للمحلة إلى جانب إصابة عبده يحيى مهاجم غزل المحلة بشد في عضلات البطن قبل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب.

غزل المحلة ينشئ شركة كرة القدم
وبدأ غزل المحلة بشكل رسمي اجراءات انشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم وذلك بعد عقد مجلس الإدارة الاجتماع الأول للمجلس الاثنين الماضي، وذلك بحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبدالله قائما بالأعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم.

ويضم مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الألفي بالإضافة لمحمد سفوح كمدير مالي وإداري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "لقب في انتظار كومان".. موعد مباراة برشلونة المقبلة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك