أخبار عاجلة
ياسمين صبري تتألق بالأبيض في أحدث جلسة تصوير -

الأهلي ينتظر نتيجة المسحة الطبية استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني غداً

الأهلي ينتظر نتيجة المسحة الطبية استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني غداً
الأهلي ينتظر نتيجة المسحة الطبية استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني غداً
ينتظر مسؤولي النادي الأهلى ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأعضاء الجهاز الفني والإداري وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني القادمة المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.

مسحة طيبة أمس استعدادا لمباراة سيمبا
وكان الأهلي قد أجرى مسحة طبية، قبل مران الأمس، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا الجمعة على استاد «الأهلي we‏ السلام»‏.‏
 موسيماني يتحدث عن مباراة سيمبا في مؤتمر صحفي 

في سياق آخر يتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني واستعدادات الفريق لها، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي يعقد اليوم الخميس.

موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلى وسيمبا

ويبدأ المؤتمر الصحفي لموسيماني وأحد لاعبي الأهلي في الثامنة مساء اليوم الخميس، وذلك على استاد «الأهلي we السلام»، الذي يستضيف مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا الجمعة.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني وأحد لاعبي الفريق مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن المباراة في الثامنة والنصف، عقب نهاية مؤتمر موسيماني.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبد الله السعيد ينقل خبرات اللعب فى نهار رمضان للاعبى بيراميدز قبل لقاء نكانا
التالى شادي محمد يكشف دور محمود طاهر في التصدى لجبروت مرتضى منصور