أخبار عاجلة
إصابة الفنانة نيكول سابا وزوجها بفيروس كورونا -
رئيس برشلونة الجديد يوافق على طلبات كومان -

سيمبا يخوض مرانه الأخير على ملعب السلام استعداداً لمواجهة الأهلي

سيمبا يخوض مرانه الأخير على ملعب السلام استعداداً لمواجهة الأهلي
سيمبا يخوض مرانه الأخير على ملعب السلام استعداداً لمواجهة الأهلي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني مرانه الرئيسي ظهر اليوم الخميس على ملعب السلام الذي سوف يستضيف المواجهة المرتقبة بين الأهلى وبطل وتنزانيا مساء غداً الجمعة وذلك استعدادا لمواجهة الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.
 موسيماني يتحدث عن مباراة سيمبا في مؤتمر صحفي
من ناحية ويتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني واستعدادات الفريق لها، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي يعقد غدًا الخميس.

موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسيميا

ويتحدث أحد لاعبي الأهلي في الثامنة مساء السوم الخميس، وذلك على استاد «الأهلي we السلام»، الذي يستضيف مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني وأحد لاعبي الفريق مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن المباراة في الثامنة والنصف، عقب نهاية مؤتمر موسيماني.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا
وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا
ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

نتيجة المسحة الطبية اليوم
وكان الأهلي قد أجرى مسحة طبية، قبل مران الأمس، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا  الجمعة على استاد «الأهلي we‏ السلام»‏.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك