أخبار عاجلة

كيف يفكر الأهلي فى التعامل مع معاريه الصيف المقبل؟

كيف يفكر الأهلي فى التعامل مع معاريه الصيف المقبل؟
كيف يفكر الأهلي فى التعامل مع معاريه الصيف المقبل؟

يضم فريق الأهلي عدد كبير من اللاعبين المعارين لأندية الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري، والمقرر عودتهم إلى القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، على أن يتحدد موقفهم من الانضمام لقائمة الأهلي بالموسم الجديد أو تجديد إعارتهم أو بيعهم للأندية الأخرى أو الاستغناء عنهم بالمجان.

وقامت إدارة الأهلي بإعارة عدد من اللاعبين أبرزهم عمار حمدي إلى الاتحاد السكندري وأحمد ياسر ريان إلى سيراميكا ومحمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر حمدي ومحمد شكري إلى سموحة ومحمد فخري وشادي رضوان إلى البنك الأهلي وفارس طارق إلى المقاصة وصالح نصر إلى وادي دجلة وزياد طارق وأحمد العش إلى الإسماعيلي وعربي بدر إلى الجونة.

ويعد عمار حمدي هو اللاعب الوحيد الذي ضمن العودة لصفوف الأهلي في الموسم المقبل، بينما لم يحسم موقف بعض اللاعبين سواء بالعودة أو تجديد الإعارة مثل أحمد ياسر ريان ومحمد عبد المنعم ومحمد شكري وأحمد عبد القادر حمدي وإن كان هناك تفكير في عودة الأخير لصفوف اللاعب إلى القلعة الحمراء.

فيما تتجه النية لتجديد إعارة كلا من شادي رضوان ومحمد فخري وصالح نصر وعربي بدر ومحمد شكري وفارس طارق وأحمد العش وزياد طارق أو تسويق البعض منهم للأندية الراغبة في الحصول على خدماتهم، في ظل صعوبة عودة هؤلاء اللاعبين لصفوف الأهلي في الصيف القادم.

ومن المقرر أن يحسم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي موقف اللاعبين المعارين والبت في مصيرهم قبل نهاية الموسم الجاري سواء تحديد الأسماء التي ستعود أو اللاعبين المقرر تسويقهم في الصيف المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة ميدفيديف بفيروس كورونا وغيابه عن بطولة مونت كارلو للتنس
التالى 10 انتصارات مُدوية لا تُنسى للكرة المصرية في شهر رمضان (تقرير)