أخبار عاجلة

الأهلى يجرى مسحة طبية اليوم قبل مباراة سيمبا

الأهلى يجرى مسحة طبية اليوم قبل مباراة سيمبا
الأهلى يجرى مسحة طبية اليوم قبل مباراة سيمبا

يجرى الجهاز الفنى ولاعبو الفريق الأول بالنادى الأهلى مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، اليوم الأربعاء، ضمن الاستعداد لمباراة الفريق الأحمر ضد سيمبا التنزانى بعد غد الجمعة فى الجولة السادسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وهو النظام المتبع قبل خوض المباريات الرسمية سواء المحلية أو الأفريقية.

ويواصل الأهلي تدريباته الجماعية تحت قيادة بيتسو موسيمانى اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة سيمبا على استاد "الأهلى والسلام" مساء الجمعة.

وحسم الأهلى تأهله إلى دور الثمانية لبطولة دورى الأبطال من الجولة الخامسة بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق فى المواجهة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.‏

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكره القدم "كاف" أسند إدارة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة السادسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا إلى الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال.

ويرغب موسيماني المدير الفني للأهلي في الدفع بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية بعد ضمان تأهل الفريق لربع نهائي البطولة في المركز الثاني خلف سيمبا.

كما يرغب الجهاز الفني في إراحة محمد مجدى قفشة نجم الفريق بسبب حالة الإجهاد التى يعاني منها بسبب مشاركاته المُتتالية الفترة الماضية مع الأهلي والمنتخب الوطني الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزامبى سيكازوى يقود مباراة الإياب بين الرجاء المغربى وبيراميدز
التالى تعرف على أولى مباريات بطولة كوبا أمريكا